علامة Polaroid للنظارات تكشف عن

مجموعتها الجديدة بإصدار خاص POLAROID X DUBAI

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
علامة Polaroid للنظارات تكشف عن

تحتفي مجموعة النظارات الجديدة لعام 2022 بجمال مدينة دبي المشمسة وأفقها الآسر.

دبي – 02/02/2022

انغمس في عالم نابض بالألوان مع نظارات آسرة تجمع ما بين تصاميم علامة Polaroid وجمال مدينة دبي!

علامة Polaroid للنظارات تكشف عن

تحتفي مجموعة النظارات POLAROID X DUBAI ذات الإصدار الخاص والجديدة بواحدة من أسرع المدن نمواً في العالم في إطار حملة مستوحاة من أفق مدينة دبي الرائعة.

تحتضن مجموعة النظارات الشمسية Polaroid لعام 2022 باقة من النظارات الشمسية المزوّدة بعدسات مستقطبة 100% وتأتي بإطار مميّز يتّشح بخمسة ألوان زاهية مستوحاة من ألوان قوس قزح Polaroid التي تشتهر بها العلامة، كما تتمتّع بتصميم فريد يمثّل بعض أشهر المعالم في دبي.

أي لون تفضل؟

تجسّد هذه المجموعة الفريدة سحر مدينة دبي فتأتي قطعها بالألوان الأزرق والأخضر والبرتقالي والأحمر والأصفر، ويزدان جانب من إطارها بنقش يعكس مشهد المدينة الآسر، بحيث يجسّد روائع الهندسة المعمارية التي تتغنّى بها دبي، بما في ذلك عين دبي وبرج العرب وبرج خليفة ومتحف المستقبل وبرواز دبي.

ستجد في هذه المجموعة الجديدة النظارات المثالية التي تعكس هوايتك المفضلة، سواء كنت تمرّ بجانب عجلة فيريس المتلألئة، أو تتنزّه على متن قارب الكاياك حول فندق من فئة السبع نجوم، أو تمتّع ناظريك بمشهد غروب الشمس من أعلى مبنى في العالم، إذ تمتاز مجموعة النظارات الشمسية من Polaroid لعام 2022 بتكنولوجيا العدسة المستقطبة الأصلية المشهورة عالمياً التي تضمن لك رؤية مثالية وحماية فائقة وراحة بصرية مبهرة عند وضعها لفترة طويلة. وبالتالي، تُعدّ نظارات Polaroid الحلّ الأمثل لكلّ الاستخدامات، بدءاً من النظارات الشمسية بالعدسات المستقطبة الأصلية التي طُرحت منذ عام 1937، وصولاً إلى النظارات الطبية، بحيث تتيح للكبار والصغار أن يمتّعوا نظرهم بعالم مفعم بالألوان.

اجتمعت تصاميم علامة Polaroid مع جمال مدينة دبي لابتكار نظارات رائعة تخطف الأنفاس. تضجّ المدينة بالحيوية كل يوم، وتطلّ هذه المجموعة معوّلة على أكثر من 80 عاماً من الخبرة في تكنولوجيا النظارات التي تساعد الناس في الحفاظ على نشاطهم طوال اليوم.

وفي هذا السياق، قال أندريا زافين، رئيس مجموعة Safilo في الشرق الأوسط والهند وأفريقيا: "إنّ حملة Polaroid x Dubai رائعة بكلّ معنى الكلمة! تُعدّ مدينة دبي مرادفاً للمستقبل والابتكار، ويُعتبر الارتباط بهذه المدينة المذهلة، ولاسيّما خلال معرض إكسبو 2020 حين تنصبّ كلّ الأنظار على المدينة، فرصةً رائعة بالنسبة إلى علامة Polaroid ومجموعة Safilo ومجال النظارات بأكمله."

تشتهر إمارة دبي بطقسها المشمس على مدار العام، ولا تعرف سماؤها الغيوم إلا بنسبة قليلة في معظم أوقات السنة. كما تُعتبر المدينة الساحلية واحدة من أكثر المدن إشراقاً في العالم إذ تسطع فيها الشمس لمدّة تصل إلى 344 ساعة في الشهر، بحيث تنشأ الحاجة إلى نظارات آمنة وأنيقة في الوقت عينه.

علاوةً على ذلك، تحتضن مجموعة POLAROID X DUBAI ذات الإصدار الخاص الخيار المستدام من نظارات Polaroid. دائماً ما نلتزم بجعل العالم أكثر حيوية بفضل خيار Polaroid المستدام. ولقد قطعنا شوطاً طويلاً حتّى الآن، لكن لا يزال أمامنا طريق طويل في رحلتنا نحو مستقبل أكثر إشراقاً. بدأنا ببناء هذا المستقبل عام 2021 عبر تطبيق مبدأ الاستدامة على جزء من مجموعة النظارات الشمسية Polaroid وكلّ مجموعات النظارات الطبية Polaroid بفضل استخدام مواد حيوية ومعدن مُعاد تدويره. فالخطوة الصغيرة حتى قادرة على إحداث فرق كبير. فلنحقّق التغيير معاً!

تتوفّر نظارات مجموعة POLAROID X DUBAI ذات الإصدار الخاص في متاجر النظارات Solaris، وVision Express وGrand optics وOptifashion وعلى الإنترنت أيضاً.

متوسط السعر 70 يورو

لمحة عن علامة Polaroid

تُعدّ Polaroid للنظارات علامةً رائدة عالمياً في قطاع النظارات ومنتجات العناية بالعيون، وتحمل هذه التسمية تيمّناً بالاختراع الذي غيّر عالم التكنولوجيا والبصريات ألا وهو العدسات المستقطبة. تأسّست علامة Polaroid على يد إدوين لاند عام 1937، ورسّخت منذ ذلك الحين سمعتها لتغدو علامة رائدة في مجال العدسات المستقطبة. واليوم، تنتج علامة Polaroid وتوزّع النظارات الشمسية ذات العدسات المستقطبة، والنظارات المغناطيسية بمشبك والنظارات التي يمكن تركيبها فوق النظارات الطبية، والنظارات الطبية في جميع أنحاء العالم عبر الشركات التابعة لها وشبكتها المؤلفة من الموزعين الحصريين. وقد انضمّت العلامة إلى مجموعة Safilo في أبريل 2012.

لمحة عن مجموعة Safilo

تُعتبَر مجموعة Safilo علامةً رائدةً عالمياً في تصميم، وتصنيع وتوزيع النظارات الشمسية، والنظارات الطبية، والنظارات الرياضية والمنتجات ذات الصلة. فمنذ العام 1878، أثبتت Safilo مهاراتها الحرفية العالية، محولّةً تصاميمها إلى منتجات رفيعة المستوى تحاكي التقاليد الإيطالية. تملك هذه المجموعة شبكةً واسعةً من الشركات الفرعية المملوكة بالكامل في 40 بلداً – في أميركا الشمالية وأميركا اللاتينية، وأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والصين – وأكثر من 50 شريك توزيع في أسواق رئيسية. وتلتزم Safilo بتوزيع منتجاتها في حوالي 100 ألف نقطة بيع محددة حول العالم. تضمّ محفظة Safilo علاماتٍ رئيسيةً مملوكةً مثل Carrera وPolaroid وSmith وSafilo بالإضافة إلى علامات مرخّصة مثل Dior وDior Homme وFendi وBanana Republic وBOSS وElie Saab وFossil وGivenchy وHavaianas وHUGO وJimmy Choo وJuicy Couture وkate spade new york وLiz Claiborne وLove Moschino وMarc Jacobs وMax Mara و.Max&Co وMoschino وPierre Cardin وrag&bone وRebecca Minkoff وSaks Fifth Avenue وSwatch وTommy Hilfiger.

يُذكر أنّ علامة Safilo مدرجة في البورصة الإيطالية (رقم الترقيم الدولي IT0004604762، بلومبيرغ SFL.IM، رويترز SFLG.MI)، وقد حقّقت في العام 2028 صافي إيرادات بقيمة 962.9 مليون يورو.

-

سلمى حجازي

shijazi@stickygingerpr.com
+971 58 517 0887

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة