HTC تكشف عن نظارة ذكية تدعم تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المختلط

تعرفوا على مزايا ومواصفات نظارة HTC الجديدة Vive XR Elite Business Edition

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
HTC تكشف عن نظارة ذكية تدعم تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المختلط

كشفت شركة HTC الستار مؤخراً عن نظارتها الذكية الجديدة Vive XR Elite Business Edition، التي تعمل مع تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المختلط، والتي يتوقع الخبراء أن تكون منافساً قوياً للنظارات من نفس الفئة.

تعرفوا على مزايا ومواصفات نظارة HTC الجديدة Vive XR Elite Business Edition

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن النظارة الجديدة Vive XR Elite Business Edition تأتي بتصميم بسيط وأنيق في نفس الوقت، كما أنها مجهزة بملحقات تجعلها ثابتة على الرأس ومريحة للاستخدام لعدة ساعات.

وتحمل النظارة الذكية زوجاً من الشاشات الداخلية المتطورة بدقة 1920/1920 بيكسل، والتي توفر مجال رؤية بزاوية 110 درجات، فيما يصل ترددهما إلى 90 هيرتزاً، إلى جانب أنها مجهزة بتقنيات تمكنها من الاتصال بشبكات Wi-Fi 6E الحديثة.

وزودت HTC نظارتها الجديدة بمعالجات قوية، والتي توفر لها أداء سريعاً في التعامل مع الصور والرسوميات، فهي مدعمة بمعالج Snapdragon XR2 المتطورة، ومعالج رسوميات حديث من إنفيديا، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 128 غيغابايت.

وتحمل نظارة Vive XR Elite Business Edition قبضات تحكم خارجية، والتي تدعم ميزات اللمس والنقر والسحب، كما أنها مزودة بـ 5 كاميرات متنوعة، ومستشعر للعمق، ومستشعر تقارب، ومقياس تسارع، مما يجعلها تتعامل بدقة شديدة مع تقنيات الواقع المختلط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة