علامة إيوفـي سكيورتي Eufy Security للحماية الأمنية تقدم

كاميرا المراقبة الخارجية الجديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
علامة إيوفـي سكيورتي Eufy Security  للحماية الأمنية تقدم

علامة (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) للحماية الأمنية تقدم كاميرا المراقبة الخارجية الجديدة

"Outdoor Cam Pro C24" (السلكية) لتنضم إلى مجموعتها المبتكرة من كاميرات المراقبة المنزلية الذكية   

إضافة إلى مجموعتها الواسعة من كاميرات المراقبة المنزلية الذكية؛ قامت علامة (إيوفـي سكيورتي Eufy Security) التابعة لشركة "آنكــر Anker " بتقديم كاميرا المراقبة الخارجية الجديدة "Outdoor Cam Pro"؛ حيث تم تزويد هذه الكاميرات؛ وهي الأحدث في مجموعة (إيوفـي سكيورتي Eufy Security)؛ بتكنولوجيا فائقة لجعلها كاميرا مراقبة سلكية صغيرة ولكن قويــة وفعالة في نفس الوقت. 

وبفضل ما تتميز به من دقة فائقة الوضوح (ULTRA 2K) و فتحة عدسة بمقاس (F2.0)؛ توفر كاميرا "Outdoor Cam Pro" ألوانًا وتفاصيلاً مذهلة خلال أي جزء من اليوم؛ حيث تعمل الكاميرا خلال الليل -من خلال تقنية الضوء الموجّه المدمج- على إضاءة المنطقة المحيطة عند اكتشاف ورصد أي حركة، والتقاط لقطات بألوان واضحة وزاهية. (حيث تمثل ميزة الرؤية الليلية الملونة ميزة إضافية بالكاميرا).

ومع تزويدها بنظام حماية كامل مقاوم لعوامل الطقس بموجب فئة الحماية (IP67)، تظل كاميرا "Outdoor Cam Pro" آمنـة مع تمتعها بمستوى حماية أكبر حتى أثناء الظروف المناخية القاسية، وبالإضافة إلى ذلك، فالكاميرا مزودة ببطاقة ذاكرة بسعة 32 جيجابايت ويمكن زيادتها حتى 128 جيجابايت، مما يمنحك حماية على مدار العام دون الحاجة لتحمل رسوم اشتراك لزيادة سعة التخزين.

هذا كما تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة والمدمجة في الكاميرا على اكتشاف الأشخاص المجهولين بذكاء، والتنبيه فقط عند وقوع حدث يتطلب الانتباه بالفعل؛ بما يضمن تجنب التنبيهات والإنذارات الكاذبة الغير ضرورية مع كل لحظة تلتقطها الكاميرا، كما تشتمل الكاميرا على خاصية الصوت ثنائي الإتجاة التي تتيح التواصل مع الشخص الموجود أمام الكاميرا حتى لو لم تكن متواجداً في منزلك. وبالإضافة لذلك؛ فإن كاميرات "Outdoor Cam Pro" تدعم أيضاً التكامل الذكي مع أداة المساعدة  الرقمية "جوجل أسيستانت Google Assistant"، وأداة المساعدة "أليكسا Alexa" لمزيد من التيسير والملاءمة.    

وبالإضافة إلى ذلك؛ فإن الحامل المغناطيسي للكاميرا والكابلات التي تبلغ أطوالها 20 قدماً تتيح للمستخدمين تثبيت الكاميرات بسهولة في أي مكان داخل ممتلكاتهم. هذا ويبلغ سعر هذه الكاميرا الأمنية المذهلة المقدمة من (إيوفـي سكيورتي Eufy Security): 299 درهمًا إماراتيًا، وهي متوفرة في جميع المتاجر الرئيسية لبيع الإلكترونيات مثل: جمبو للإلكترونيات، وشرف دي جي، و فيرجن ميجا ستور، ولولو هايبرماركت، وغيرها .  

كما يمكنك شراء هذا المنتج عبر منصات "أمازون Amazon"، و "نـون Noon".

# # #

نشـــرة صحفيــة صــادرة عن "كـورال كوســت للعلاقــات العامــة" بالنيابة عن شركة "آنكر إينوفيشنز". لمزيـد من المعلومات يُرجى الإتصال بالسيدة \ شيرين ديوري على رقم الهاتف: +971507690087،  أو عبر عنوان البريد الإلكترونى: Shereen@coralcoastpr.com.

نبذة عن "إيوفـي Eufy"

"إيوفـي Eufy" هي إحدى العلامات التجارية المختصة بأنظمة المنازل الذكية، تم إطلاقها في عام 2016 بهدف تقديم أحدث تقنيات المنازل الذكية إلى الأسـر في جميع أنحاء البلاد بأسعار في متناول اليد. ومن خلال ترسيخ مكانتها كعلامة رائدة في مجال الروبوتات، والمكانس الكهربائية المحمولة باليد، و أجهزة مراقبة الأطفال، ومنتجات الحماية الأمنية الموثوقة للمنازل الذكية؛ تعمل "إيوفـي Eufy" على تلبية الطلب المتزايد على المنتجات المنزلية المبتكرة والحلول الأمنية الموثوقة التي توفر الخصوصية وتجعل الحياة أسهل وأكثر أمانًا.  لمزيد من المعلومات حول علامة "إيوفـي Eufy"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.eufylife.com.   

نبذة عن شركة "آنكــر إنوفيشنــز": 

"آنكر إنوفيشنز Anker Innovations" هي شركة عالمية رائدة في مجال تقنيات شحن الأجهزة، فضلاً عن كونها مطور للمنتجات الاستهلاكية الخاصة بدعم تقنيات الصوت والتوجيه الأكثر ذكاءً و التحكّم الآلي بأجهزة المنزل و وتقنيات الترفيه المنزلي الناشئة؛ حيث يقود هذه الابتكارات خمسة علامات تجارية رئيسية؛ تتمثل في: آنكر Anker، و إيوفي Eufy، ونيبولا Nebula، ورواف ROAV، وساوندكور Soundcore. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع www.anker.com. ومع تمثيلها لتلك العلامات التجارية؛ فإن شركة "آنكر إنوفيشنز Anker Innovations" في دبي بالإمارات العربية المتحدة تدير المبيعات لمجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والأدوات المتميزة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان والبحرين وقطر والعراق ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الأفريقية.