على خطى أبيه.. محمد بن سلمان يشعل تويتر.. والسبب سيبهرك!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أبريل 2017
على خطى أبيه.. محمد بن سلمان يشعل تويتر.. والسبب سيبهرك!

في لافتة أخلاقية رائعة، قام ولي ولي العهد السعودي، النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل ثاني، بإبعاد حراسه من طريقه؛ ليقوم بالتسليم والترحيب بالمواطنين السعوديين.

اقرأ أيضاً: فيديو.. رجل يثير ذهول أمن مطار في لندن بتصرف غريب لن تتوقعه!

وقد آثار هذا الموقف ترحيب السعوديين الذين احتفوا بولي ولي العهد أشد احتفاء على صفحات التواصل الاجتماعي، وقاموا بتدشين هاشتاج بعنوان "#محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز"، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وشهد هذا الهاشتاج تفاعلاً كبيراً حتى إنه تصدر قوائم تويتر للمنصات الأعلى تفاعلاً.

وقد غرد حساب تحت اسم وضحى بنت الضحى: "#محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز هذا ثالث رجل في الدولة وبهذا التواضع، الأمير محمد بن سلمان مدرسة في قمة التواضع، والتواضع ميزة في ولاة أمرنا". كما كتب إبراهيم باشا: "بعد دعمه للشباب ومساعدة المحتاجين #محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز بينه وبين محبيه.. #شكرا_محمد_بن_سلمان".

وظل المغردون ناشطين على الهشتاج لليوم الثاني على التوالي، حيث كتب فايز المالكي: "#محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز شيء جميل هذا الحب، والأجمل عندما يتواضع العظماء، الله يديم المحبة ويعزكم"، كما أطلق أحد المغردين لقب أمير التواضع على الأمير محمد بن سلمان بعد هذا الموقف، كاتباً: "#محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز بعد هذا الموقف نقدر نسمي الأمير محمد بن سلمان أمير التواضع".

هذا أيضاً سيعجبك: موقف محرج لمدير تعليم جدة.. والسبب لا يصدق!

وقد أعاد هذا الموقف لأذهان السعوديين عامة ومغردي تويتر خاصة موقفاً مشابهاً للملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين، ما جعل المغردين يؤكدون أن ولي ولي العهد يسير على خطى والده، وأعادوا تداول فيديو الملك سلمان نفسه.

وفي الألبوم أعلاه نستعرض أبرز التعليقات التي حصدها هاشتاج #محمد_بن_سلمان_يرفض_الحواجز.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة