شيرين تعبر عن رأيها في الفنانات: نانسي مش بتسأل عليا وهيفاء عصبية

سألها هشام الهويش عن رأيها في نجمات لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
شيرين تعبر عن رأيها في الفنانات: نانسي مش بتسأل عليا وهيفاء عصبية

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب ضيفة في برنامج كاربول كايروكي مع الإعلامي هشام الهويش على قناة دبي، وفي البرنامج سألها الإعلامي هشام الهويش عن رأيها في نجمات الوطن العربي، وخاصة نجمات لبنان.

وكعادتها تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصراحة عن رأيها في النجمات ومنهم إليسا، ونانسي عجرم، ونوال الزغبي، ونجوى كرم، وميريام فارس.

وقد قالت شيرين عن إليسا: "بحب وضوح إليسا ومبحبش إن هي إما بتغني كأنها ماسكة على الناس شيكات بس هي واضحة وجميلة وقلبها حلو".

أما عن رأيها في نوال الزغبي قالت شيرين عبد الواهب: "شياكة وجميلة وثقة بالنفسية، وزمان كان بيقولوا إن صعب حد يتكلم معاه دا كان زمان بس دلوقتي مبقاش موجود".

أما عن رأيها في هيفاء وهبي قالت: "هيفاء وهبي أحلى حاجة فيها أنها هيفاء هي جميلة، كريمة جدًا ومجتهدة جدًا، أما أكتر حاجة فيها إنها عصبية ومتسرعة بس هي طيبة".
وقالت شيرين رأيها عن الفنانة نجوى كرم، وقالت: "دا التقل كله، بحب فيها أنها مركز مع نفسها ومش بتغير مع حد" ورفضت أن تصرح أن أمراً لا تحبه في نجوى لأنها لا تعرفها بشكل شخصي".

وقد قالت شيرين عبد الوهاب رأيها عن الفنانة نانسي عجرم، وقالت: "نانسي جميلة وفي حالها وعمرها ما اتكلمت في حد وحش، أما الشيء السيء فيها إنها مس بتسأل عليا".

وقالت عن ميريام فارس: "ميريام مجتهدة وبحس أنها باربي، ومش بعرفها بشكل شخصي عشان أقول حاجة وحشة فيها".

وفي البرنامج صرحت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها لا تستطيع تكوين صداقات شخصية مع النساء، ولكنها تملك صداقات فنية مع العديد من الفنان، وقالت إن الفنانة سميرة سعيد هي الفنانة الأقرب لها ونوال الزغبي أيضًا.

رد نانسي عجرم على شيرين عبد الوهاب

وبعد أن تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنانة نانسي عجرم ردت الفنانة نانسي على شيرين بتغريدة على تويتر، وكتبت: "شيرين بتعرفي إنك بالقلب دايمًا ومحبتي إلك كبير ومن زمان".

شيرين عبد الوهاب: أنا صوت مصر

وفي البرنامج سألها الإعلامي هشام الهويش عن إذا كانت الفنانة الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر" لترد عليه شيرين بكل ثقة وتقول: "أيوة أنا صوت مصر ونص".

وقد قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تعيش بنفس أسلوب حياتها البسيط قبل الشهرة، وترفض التعامل مع جمهورها على أنها نجمة، وقد أكدت أنها لم تكن جاهزة للشهرة، وكان هذا سبب تصريحاتها الغريبة أو "تخريفها" على حد وصفها.

وأشارت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى أن طبيبها النفسي يصفها بأنها "مؤسسة الكبيرة جدًا التي يديرها شخص واحد".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة