صفات رجل برج القوس.. ومميزاته وعيوبه

تعرّف على الصفات التي يحبها رجل برج القوس في المرأة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
صفات رجل برج القوس.. ومميزاته وعيوبه

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج القوس هم الأشخاص الذين ولدوا خلال الفترة ما بين 22 نوفمبر و 21 ديسمبر. القوس، وهو علامة قابلة للتغيير، يرتبط بالتكيف والمرونة. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على صفات رجل برج القوس.

صفات رجل برج القوس

يتمتع رجال القوس بموهبة طبيعية في الاستماع اليقظ. إذا أردت التحدث إلى  مستمع جيد سواء كنت تريد التحدث عن اهتماماتك أو هواياتك أو تطلعاتك الوظيفية أو مجرد التخلص من بعض الضغط النفسي الذي تشعر به بعد يوم مليء بالتحديات فيمكنك التحدث إلى رجل برج القوس. على الأرجح سيكون هذا الشخص حريصًا على الاستماع وإثارة نقاش حيوي معك لأنه غالبًا ما يحتاج إلى شخص ما للتحدث معه والاستماع إليه. أيضًا يتميز رجال برج القوس بأنهم أشخاص إيجابيون في جوهرهم. سيجد الأصدقاء أنهم كثيرًا ما يشاركون تفاؤلهم بشأن العمل والصحة.

رجل القوس محب للمرح والحيوية والمغامرة. إنه شجاع للغاية، ويريد أن يستكشف ويجرب كل شيء وأي شيء. لديه حماس كبير تجاه الحياة والعالم.

سيبذل القوس قصارى جهده للحفاظ على المزاج الإيجابي. يعتبر القوس عادة "الصديق الممتع" للمجموعة، حيث يحول أمسيات تجمع الأصدقاء إلى شيء لا يُنسى ومثير.

عندما يتعلق الأمر بمسيرته المهنية، يحتاج رجل برج القوس إلى شيء يمنحه المرونة والحرية. عندما يشعر بالاختناق بسبب الأوامر الدائمة، فإنه يتمرد. إنه لا يحب أي شخص في موقع سلطة ليس فقط لأنه يستمتع بحريته، ولكن أيضًا لأنه يعتقد دائمًا أنه على حق. رجال القوس واثقون جدًا، ويمكن أن يظن البعض فيهم الغرور.

مميزات رجل القوس

رجال القوس هم كائنات نشطة للغاية ومغامرة، يبحثون عن الحقيقة والحكمة في العالم. نظرًا لأن هذا البرج يحكمه كوكب المشتري، فإنه يقدر بعمق المعرفة والتعلم والفلسفة. يريد أن يكون دومًا محاطًا بأشخاص آخرين، وأن يقيم روابط وعلاقات ويتعلم أشياء جديدة.

كما سبق الذكر، هذا الشخص متفائل وحيوي، إنه من النوع الذي يريد أن يعيش الحياة على أكمل وجه. وهو يفضل الخبرات على المال أو الممتلكات باهظة الثمن.

رجل برج القوس جيد جدًا في المحادثة، ويرغب دائمًا في معرفة ومناقشة الآراء والأفكار ووجهات النظر المختلفة. سيقدم النصيحة إذا طُلب منه ذلك أيضًا، رغم أنه في معظم الأوقات قد يكون صريحًا جدًا ورُبما قاسيًا أحيانًا.

عيوب رجل القوس

في حين أن رجل القوس يبدو لطيفًا وساحرًا للغاية، إلا أنه ليس دائمًا صاحب نوايا حقيقية. سيريد دائمًا الاهتمام من الآخرين لأنه يريد إطعام غروره. النرجسية من أسوأ صفاته. يريد أن يحظى بالإعجاب والتقدير ويفضل أن يكون هذا الإعجاب من قبل مجموعة من الناس بدلاً من شخص واحد فقط. يريد رجل برج القوس من الجميع أن ينتبهوا إليه وأن يمدحوه.

الرجل القوس هو أيضًا صريح جدًا. على الرغم من أنه من الجيد أن يكون صادقًا، إلا أن صدقه هذا قد يكون مؤلمًا بعض الشيء. قد يقول رجل برج القوس أي شيء في أي وقت بغض النظر عمن قد يؤذيه. إذا كنت تريد شخصًا يخبرك بالحقيقة كما هي، فسيكون القوس هو الشخص المناسب لفعل هذا.

يميل رجال القوس إلى أن يكونوا طائشين ومهملين أيضًا. قد لا يلاحظ مشاعر الآخرين. من الناحية المالية، سوف يتعامل مع أمواله بشكل سيئ لأنه ببساطة لا يحب أي نوع من الاستثمار طويل الأجل.

ماذا يحب رجل برج القوس في المرأة؟

من الصفات التي يحبها رجل برج القوس في المرأة ما يلي:

  • المغامرة: رجل القوس لديه حب تجوال فطري. لا يحب أبدًا البقاء في مكان واحد لفترة طويلة، ويتوق لاستكشاف العالم ورؤية أماكن جديدة. الرجل القوس مستقل للغاية، لذلك سوف يسعد بالرحلات والإجازات بمفرده. لكنه يستمتع بمغامراته أكثر عندما يكون لديه شريك إلى جانبه يكون متحمسًا بنفس القدر لتجربة أشياء جديدة. لا ينبغي أن تحب امرأته المثالية السفر فحسب، بل يجب أن تكون أيضًا منفتحة. يريد رجل القوس فتاة لا ترفض فكرة الغوص في أماكن جديدة أو تجربة الأطعمة الغريبة.
  • حب المرح: تضع بعض علامات الأبراج حياتهم المهنية أو عائلاتهم قبل أي شيء آخر، ولكن بالنسبة لرجل القوس، فإن معنى الحياة هو الاستمتاع. لذلك لا يُفضل رجل القوس أن يكون مع امرأة شديدة الجدية والصرامة. يجب أن تعطي زوجته الأولوية للمرح بقدر ما يفعل، وتساعده على ابتكار أنشطة ممتعة للقيام بها معًا. يجب أن تُقدّر شريكته المثالية امتلاك خبرات جديدة والتعلم بقدر ما يفعل.
  • الاستقلال: يُفضل رجل برج القوس أن يكون مع امرأة مستقلة. يُقدّر رجل القوس حريته، أيضًا هو يستمتع بصحبة المرأة التي يحبها، لكنه لا يرغب في فعل كل شيء معًا. إنه رجل اجتماعي ومنفتح للغاية، وهو يحب أن يكون لديه تجارب بعيدًا عن شريكته، مثل قضاء ليلة في الخارج مع أصدقائه أو القيام برحلة فردية.
  • الدأب: رجل القوس يعرف ما يريد ولا يخشى ملاحقته. مثل رامي السهام، يُصوب ويطلق سهمه، ولا يتردد في التسديد بأفضل ما لديه. يحب الرجل القوس امرأة تعرف بالمثل ما تريده وتسعى إليه بشغف. سواء كان هدفها هو الحصول على ترقية في العمل، أو السفر إلى مكان معين، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية عددًا معينًا من المرات كل أسبوع، يجب أن تكون واثقة من طموحاتها وتتمكن من مطاردتها بكل دأب وإخلاص.
  • الإيجابية: القوس يحكمه كوكب المشتري، كوكب الحظ والمعجزات. بفضل تأثير كوكب المشتري، فإن رجل القوس متفائل للغاية. إنه يثق في أن الأشياء ستعمل دائمًا للأفضل وأن كل شيء يحدث لسبب ما. إنه يرى دائمًا الجانب المشرق من الموقف الصعب، وميله العام إيجابي ومتفائل. لهذا، يشعر رجل القوس بالثقل من الأشخاص السلبيين الذين يشكون باستمرار. يحتاج إلى شريك إيجابي ومبهج.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة