"حاجة جميلة".. طه دسوقي يكشف عن رأيه في الزواج بعد شهرين من زواجه

احتفل الفنان طه دسوقي بزواجه الفترة الماضية

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
"حاجة جميلة".. طه دسوقي يكشف عن رأيه في الزواج بعد شهرين من زواجه

بعد مرور حوالي شهرين على زواج الفنان المصري طه دسوقي تحدث عن رأيه في الزواج، والصفات التي تكرهها زوجته فيه.

وقال الفنان طه دسوقي في تصريحات لـ"ET بالعربي" إن: "الجواز حاجة جميلة لو اثنين بيفهموا بعض، ويعرفوا يكونوا موجودين لبعض، وونس حلو من حد داعم لك".

وأوضح "دسوقي" أن الزواج كان مفيداً في تغير الحياة "خاصة لو كنت عايش لوحدك قبل الجواز، في حاجات اتعودت عليها بتاخد بالك إنها لازم تتعدل".

وتحدث الفنان المصري عن الصفات التي تزعج زوجته منه موضحا أنه أيضا يكره تلك الصفات في نفسه وهي: "التردد والتوتر الزيادة، وهي ساعات بتتعصب وأنا ساعات أتعصب، وقدرنا نضبط موضوع العصبية مع بعض".

جدير بالذكر أن الفنان طه دسوقي احتفل بزواجه منذ أقل من شهرين على مصممة الأزياء نادين كتشيدجيان، واقتصر حفل زفافه على الأصدقاء والأقارب.

"حاجة جميلة".. طه دسوقي يكشف عن رأيه في الزواج بعد شهرين من زواجه

آخر أعمال طه دسوقي.

يعرض حاليا للفنان طه دسوقي في دور العرض السينمائي فيلم "فوي فوي فوي"، وهو من إخراج عمر هلال وهو المؤلف أيضا، ويضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم محمد فراج، نيللي كريم، لبنى ونس، بيومي فؤاد، حنان شوقي، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، والفيلم من إنتاج "فيلم كلينيك" محمد حفظي.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يعاني من ظروف اقتصادية صعبة، ويعمل حارس أمن وينفق على والدته ويقرر أن يحتال لكي يسافر إلى أوروبا فيلتحق بفريق كرة القدم للمكفوفين ويسافر معهم في البطولة العالمية، وهناك يقابل عدة أشخاص تغير حياته.

واستطاع فيلم "فوي فوي فوي" أن يتصدر شباك التذاكر منذ طرحه منذ عدة أيام، كما تم اختياره رسميا لكي يمثل مصر في مسابقة الأوسكار. وتم نشر مقطع فيديو للفنان محمد فراج وقد أصيب بكحة شديدة حينما على باختيار فيلم "فوي فوي فوي".

وعلى جانب آخر شارك الفنان طه دسوقي في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل "الصفارة" وتألق في الشخصيات التي قدمها، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل، ومن تأليف أحمد أمين، وضم عدد من النجوم وهم آية سماحة، أحمد أحمين، محمود البزاوي، سامية الطرابلسي، ومحمد رضوان.

ويستعد طه دسوقي لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي" الذي يعتبر نقلة فنية كبيرة في مشواره الفني، واستطاع بعد عرض الجزء الأول منه أن يحقق شهرة كبيرة، ومسلسل "موضوع عائلي" ضم عدد من النجوم ومنهم ماجد الكدواني، محمد شاهين، سماء إبراهيم، رنا رئيس، وشيرين رضا. وشارك في الجزء الثاني الفنانة نور اللبنانية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة