أحلام تعبر عن رأيها في مسلسل "كريستال": نهاية سخيفة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
أحلام تعبر عن رأيها في مسلسل "كريستال": نهاية سخيفة

علقت الفنانة أحلام على نهاية المسلسل اللبناني الشهير "كريستال" عبر حسابها على منصة إكس، حيث نشرت مجموعة من التغريدات بعد صدور الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الماضية.

وقالت الفنانة أحلام عبر حسابها على إكس: "شو هالنهاية السخيفة كريستال لا تعليق. تحية عظيمة لباميلا الكيك وتكسر الكريستال تكسير".

وعبرت الفنانة أحلام عن ندمها من مشاهدة مسلسلات طويلة، وقالت: "أول وآخر مرة أتابع مسلسل 90 حلقة"، وقد أشادت الفنانة أحلام بأغنية الشارة بصوت "مروان خوري"، وردت على تعليق أحد المتابعين الذي قال: "اغنية الشارة معبرة جدًا"، لترد عليه: "طبعًا هذا الفنان عظيم جدًا".

اقرأ أيضًا:  أحلام الشامسي تتصدر التريند بسبب سعر ساعتها... وهذا هو ردها

مسلسل كريستال

يعد مسلسل كريستال من أنجح المسلسلات التي كانت تعرض في الفترة الأخيرة وهو مسلسل لبناني من بطولة باميلا الكيك وستيفاني عطا لالله ومحمود نصر ولين غرة ورولا حمادة وخالد شباط ونجوم آخرين والعمل من إخراج هاان أرسلان وتأليف لبنى مشلح ومي حايك.

يتحدث المسلسل عن مصممة أزياء اسمها عليا، وتقوم ببطولتها الفنانة باميلا الكيك" التي تقرر العود إلى لبنان بعد وفاة والدها وهناك تفاجأ بوصية والدها بوجوب الإقامة مع شقيقها باسل حتى تحصل على الميراث.

في المسلسل تقع عليا في حب جواد، الذي يقوم بدوره الفنان محمود نصر، ولكن تقع فاي، ستيفاني عطا الله، ابنة الحارس في حب الرجل نفسه ويتحول الأمر إلى منافسة بين الاثنين على نفس الرجل.

اقرأ أيضًا: الممثلة باميلا الكيك: فتحت الطريق للقبلات في الدراما اللبنانية

تصدر مسلسل "كريستال" التريند على منصات التواصل الاجتماعي في العديد من الدول العربية منذ اليوم الأول من طرح المسلسل، وقد سببت الحلقة الأخيرة صدمة كبيرة بوفاة باسل شقيق عليا في المسلسل.

مسلسل كريستال كان يعرض على قناة MBC1 كما توفرت حلقاته على منصة شاهد بعد  عرضها على شاشة التلفزيون.

اقرأ أيضًا:  تصريحات صادمة للممثلة اللبنانية باميلا الكيك تعرضها لانتقادات حادة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة