فاطمة عيد تروي قصة حبها وزواجها من رجل متزوج ولديه طفلان (فيديو)

فاطمة عيد واحدة من أبرز نجوم الفن الشعبي في مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يوليو 2023
فاطمة عيد تروي قصة حبها وزواجها من رجل متزوج ولديه طفلين (فيديو)

قالت الفنانة فاطمة عيد إنها أخبرت زوج شقيقتها بأنها سوف تتزوج من اللواء شفيق قبل أن تراه.

وأوضحت فاطمة عيد في لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" أنها كان لديها مشكلة مع الجيران، وأخبرها زوج شقيقتها أنه تعرف على ضابط شرطة يدعى "شفيق" وأنه سوف يساعدهم على حل المشكلة.

وأضافت "فاطمة" أنها أثناء ذهابها لمقابلته أخبرت زوج شقيقتها بأنها سوف تتزوج من الضابط "شفيق" قبل أن تراه، وأوضحت أن زوج شقيقتها وصفها بالمجنونة لأن "شفيق" كان متزوجاً ولديه طفلان.

وقالت إنها بمجرد أن رأته وحدث انجذاب بينهم، وظلوا على علاقة لمدة عامين قبل الزواج يدرس كل شخص فيهم أخلاق الآخر. موضحة أنهم تزوجوا في عام 1973 أي منذ حوالي نصف قرن.

فاطمة عيد وبداية الغناء

تحدثت الفنانة الشعبية فاطمة عيد عن بداية موهبتها الفنية، وقالت إنها وهي طفلة عمرها 6 سنوات بالصف الأول بالمرحلة الابتدائية كانت تشارك بالغناء في الأفراح، وحققت شهرة في القرية ثم توسعت الشهرة لمحافظة الشرقية ككل ووصل صيتها إلى القاهرة.

وأضافت أنها التحقت بالمعهد العالي للموسيقى لكي تدهم موهبتها بعدما قررت احتراف الغناء. وقالت الفنانة فاطمة عيد إنها تعتبر نفسها خليفة الفنان الراحل محمد طه وأنه سبب حبها للغناء الشعبي، وأشارت إلى أن أول حفل شاركت فيه في القاهرة كان على مسرح الجمهورية ورغم النجاح الكبير للحفل إلا أنها لم تتقاض أي أموال.

ومن جانبه قال اللواء شفيق الشايب زوج الفنانة فاطمة عيد عن الأزمة التي سببتها له أغنية حسنين ومحمدين، موضحا أنه قام بتأليف الأغنية وهو ضابط شرطة، ووقت تصويرها طلب من المخرج جمال الهواري أن يشارك في الأغنية المصورة، ولكنه رفض خوفا أن يتسبب له أزمة في عمله بالشرطة.


 

وأضاف "شفيق" أن الشخص الذي كان مفترضاً أن يلعب دور "حسنين" لم يحضر التصوير فأصر عليه المخرج جمال الهواري أن يلعب هو الدور، وأكد له أنه لن يعرف أحد في وزارة الداخلية.

وقال اللواء شفيق إنه تفاجأ بعدها أنه تم نقله إلى أسيوط بسبب مشاركته في الأغنية. وأوضح أن وزير الداخلية في ذلك الوقت اللواء نبوي إسماعيل لغي النقل بسبب أن الأغنية تتعلق بقضية قومية وهي تنظيم الأسرة، واشترط عليه ألا يمثل مرة أخرى.

فاطمة عيد وأغاني المهرجانات

قالت الفنانة فاطمة عيد إنها لا تحب أغاني المهرجانات، وترى أنها عمرها الزمني لن يطول وأن مصيرها سيكون إلى الزوال. ووصفت "فاطمة" أغاني المهرجانات بأنها تشبه "التيك أوي" فهي لا تشبع غريزة المحب للموسيقى أو الطرب.

واستشهدت فاطمة عيد بأغاني كوكب الشرق أم كلثوم التي لا يزال لها جمهور حتى الآن لأنها لم تقدم شيئاً غير جيد على حد تعبيرها، وأكدت على أنها كانت تتمنى أن تشارك معها في إحدى حفلاتها، ولكن الله لم يحقق لها تلك الأمنية.

 وعلى عكس أغاني المهرجانات أكدت فاطمة عيد أنها تحب مجموعة من نجوم الغناء الشعبي الموجودين على الساحة الآن ومن أبرزهم الفنان حكيم، الفنان عبد الباسط حمودة، والفنان أحمد شيبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة