في حجم «حبة الملح».. بيع أصغر حقيبة في العالم بـ 64 ألف دولار

نجحت مجموعة MSCHF الفنية في بيع حقيبة يد ذات شعار لويس فيتون بمزاد علني

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
في حجم «حبة الملح».. بيع أصغر حقيبة في العالم بـ 64 ألف دولار

اشترى شخص ما أصغر حقيبة في العالم يٌقال إنها في حجم أصغر حبة ملح البحر، وذلك مقابل 63.750 دولاراً أمريكياً، في مزاد علني عُقد من قبل Joopiter، منصة المزاد الرقمية الأولى التي أسسها قطب الإعلام فاريل ويليامز.

مواصفات أصغر حقيبة يد في العالم

وبالنسبة لمقاسات الحقيبة الصغيرة فتبلغ 657 × 222 × 700 ميكرومتر، تم بيعها يوم الثلاثاء الماضي، الموافق 27 يونيو 2023،

في حين لم يتم الكشف عن هوية المشتري، تم إنشاء أصغر حقيبة في العالم أو ما تعرف بـ «حقيبة اليد المجهرية» بواسطة MSCHF الفنية الجماعية ومقرها بروكلين، والتي أنتجت بشكل خاص حذاء Lil Nas X Satan Nike Air Max 97 المثير للجدل في عام 2021.

في حجم «حبة الملح».. بيع أصغر حقيبة في العالم بـ 64 ألف دولار

كتبت المجموعة الفنية في منشور على إنستغرام يوم الأربعاء 14 يونيو، إليكم «حقيبة يد ميكروسكوبية من MSCHF».

ووصفت الشركة أصغر حقيبة يد في العالم بأنها «أصغر من حبة ملح البحر وضيقة بما يكفي لتمريرها عبر عين الإبرة، هذه الحقيبة صغيرة جداً وستحتاج إلى مجهر لرؤيتها»، وفقاً لمنشور الشركة عبر الإنستغرام.

في حجم «حبة الملح».. بيع أصغر حقيبة في العالم بـ 64 ألف دولار

وقالت الشركة في المنشور أيضاً إن هناك أنواع عديد من الحقائب مثل يد كبيرة وعادية وصغيرة «ولكن هذه هي الكلمة الأخيرة في تصغير الحقائب؛ نظراً لأن الكائن الذي كان يعمل مرة واحدة، مثل حقيبة اليد، يصبح أصغر وأصغر، تصبح حالة العنصر أكثر تجريداً بشكل مطرد حتى يصبح مجرد علامة تجارية».

خامات أصغر حقيبة في العالم

تم إنشاء العنصر باستخدام طرق طباعة البلمرة ثنائية الفوتون، وفقاً لوصف منتج Joopiter لحقيبة اليد الميكروسكوبية.

الحقيبة نفسها مصنوعة من راتينج فوتوبوليمير وسيحصل المشتري الذي اشتراها أيضاً على علبة هلامية ومجهر، حتى يتمكنوا من مشاهدة حقيبة اليد الميكروسكوبية في وقت فراغه.

تُظهر صور الشاشة الرقمية المدمجة بالميكروسكوب أن حقيبة اليد الميكروسكوبية ذات لون أخضر ساطع وتتميز بما يبدو أنه شعار لويس فيتون، والذي يشبه تصميم حقيبة اليد الشهيرة للعلامة التجارية الفاخرة.

ليس من الواضح ما إذا كانت LVMH الشركة الأم لـ لويس فيتون ذات علم في إنشاء هذه الحقيبة، حيث لم تصدر الشركة أي إعلانات عامة على هذا النحو في وقت هذا المنشور.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة