بـ 200 ألف جنيه.. حقيبة مي عمر تثير الجدل على مواقع التواصل

شاركت النجمة مي عمر في عشاء خاص ضخم عددا من نجوم الوسط الفني، في أحد أشهر المطاعم اللبنانية بمنطقة الزمالك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
بـ 200 ألف جنيه.. حقيبة مي عمر تثير الجدل على مواقع التواصل

شاركت النجمة مي عمر في عشاء خاص ضخم عددا من نجوم الوسط الفني، في أحد أشهر المطاعم اللبنانية بمنطقة الزمالك، في ليلة من ليالي الفن والجمال.

سعر حقيبة مي عمر 

وأبهرت مي عمر الحضور بإطلالتها الساحرة، حيث اختارت فستانا قصيرا من تصميم المصممة العالمية فاتيما الهاشمي، مزينا بالأحجار الفيروزية التي تليق ببشرتها البرونزية. 

وانسجم الفستان مع حذاء أسود عالي الكعب، وحقيبة يد صغيرة من ماركة Chanel، بقيمة 5950 دولارا أمريكيا أي تقدر بنحو 183 ألف جنيه مصري، وأثار سعر الحقيبة الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي،وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، تركت وجهها المشرق يتألق.

نجوم الفن في حفل لبناني مصري 

 احتفل عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي المصري والعربي بالطابع اللبناني في مطعم "الإشرافية" الواقع على ضفاف نهر النيل بالزمالك.

وشهد الحفل حضور لافت للنجمة اللبنانية مايا دياب التي أبدت حبها الكبير لمصر وتفاعلت مع الجمهور بغناء أغنية "بتونس بيك" للمطربة الراحلة وردة الجزائرية بصحبة النجم اللبناني جو أشقر الذي أشعل الأجواء بأغانيه الشهيرة.

ومن بين الحضور الذين تألقوا بإطلالاتهم الأنيقة والمميزة، كانت النجمة نيللي كريم وزوجها الفنان هشام عاشور والنجمة السورية نسرين طافش والنجمة التونسية درة وزوجها المخرج هاني سعد والنجمة مي عمر والنجم خالد سليم وزوجته خيرية أحمد والنجم أحمد زاهر والنجمة لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف وغيرهم من الوجوه الفنية والإعلامية.

وتولت تنظيم الحفل الفنانة نسرين إمام وسلمى فتح الله بالتعاون مع ميمي المنشاوي وسامح سعيد أصحاب المطعم الذي يحمل اسم الحي اللبناني الشهير "الإشرافية" والذي يقدم أشهى المأكولات اللبنانية والشرقية.

واستمر الحفل حتى ساعات الصباح الأولى بمشاركة الدي جي العالمي "رودج"الذي قدم مجموعة من الأغاني الحديثة والكلاسيكية التي أضفت المزيد من المتعة والبهجة على الحضور.

مسلسل نعمة الأفوكاتو برمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنانة مي عمر تشارك في مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو من فئة 15 حلقة.

ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة وكمال أبو رية وسلوى عثمان وسامي مغاوري، والعمل من إخراج محمد سامي وﺗﺄﻟﻴﻒ مهاب طارق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة