فيديو: 5 هواتف ذكية قديمة لا تزال تستحق الشراء

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2017 آخر تحديث: الجمعة، 09 فبراير 2018
فيديو: 5 هواتف ذكية قديمة لا تزال تستحق الشراء

هناك العديد من الهواتف الذكية المتميزة بالطبع حالياً، ولكن في الوقت نفسه لم يشهد هذا العام حتى الآن والكثير من هواتف العام الماضي، أية تقنيات ثورية، أو قفزات ضخمة في عالم ابتكارات الهواتف الذكية، وعلى الرغم من ذلك ترتفع أسعار الهواتف الذكية بشكل كبير، وخاصة على المستخدم العربي الذي يعاني أيضاً من فارق عملته المحلية عن الدولار الذي تطرح به أسعار الهواتف الجديدة.

ويجعلنا ارتفاع الأسعار وعدم وجود تقنيات ثورية في الهواتف الجديدة، إلى النظر في عدد من الهواتف الذكية التي صدرت خلال العامين الماضيين، ولا تزال مطروحة في الأسواق بأسعار متميزة وفي الوقت نفسه يناطح بعضها إمكانيات الهواتف متوسطة المستوى المطروحة هذا العام، وبعض من الهواتف الرائدة أيضاً.

وفي فيديو القيادي لهذا اليوم نستعرض 5 هواتف ذكية نراها أفضل الهواتف الذكية القديمة التي لا تزال تستحق الشراء ولا تزال قادرة على منافسة عدد ليس بالقليل من هواتف هذا العام.

وتشمل القائمة 5 هواتف لا تختلف مواصفاتها كثيراً عن هواتف العام الحالي مثل هاتف سامسونج جالاكسي نوت إيدج وهاتف إل جي G4 اللذان يتميزان بشاشات قوية مستخدمة في هواتف اليوم وبذاكرة عشوائية سعتها 3 جيجابايت وهي ما تزال مستخدمة أيضاً بالإضافة إلى الذاكرة الداخلية الكبيرة، والكاميرا الرائعة التي يتميز بها إل جي G4 التي تجعله قادراً على منافسة هواتف رائدة حديثة بل ويتفوق عليها أيضاً.

للتعرف على باقي القائمة شاهدوا الفيديو بالأعلى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة