فيديو إصابة مروعة للاعب فرنسي في الأولمبياد تنفطر لها القلوب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أغسطس 2016
فيديو إصابة مروعة للاعب فرنسي في الأولمبياد تنفطر لها القلوب!

الإصابة غالبا ما تكون ملازمة لمعظم الرياضيين، حيث إن التأهيل الخاطئ أو المجهود الزائد، أو حتى الأداء العنيف، قد يؤدون إلى وقوع إصابات عديدة.

وتشهد كافة الملاعب في مختلف الرياضات، وقوع إصابات للرياضيين، ولكن ما حدث في دورة الألعاب الأولمبية «ريو 2016» المقامة حاليا في دولة البرازيل، كان أمرا قاسيا للغاية، حيث تعرض أحد اللاعبين لإصابة مروعة تسببت في خروجه مبكرا من المنافسات.

وتعرض لاعب الجمباز الفرنسي سمير آيت سعيد، لكسر مزدوج في عظمتي قصبة الساق والشظية، خلال منافسات حصان القفز ضمن تصفيات الألعاب الأولمبية بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

وسقط سعيد، البالغ من العمر 26 عاما، بشكل خاطئ على قدمه اليسرى فالتوت بسرعة في مشهد رهيب وتسببت في إصابته المروعة، وأوضحت البعثة الفرنسية أن آيت سعيد يعاني من كسر في القصبة والشظية.

وانتشر مقطع فيديو بصورة كبير على مواقع التواصل للحظة الإصابة، وظهر خلاله سعيد، خلال نقله على حمالة، متأثرا وهو يغادر الملعب تحت أنظار الجماهير المصدومة من قوة المشهد.

والأمر الأسوأ أنه بعد تدخل رجال الإسعاف والإنقاذ لنقل اللاعب المصاب لخارج الملعب، ووضعه على نقاله، أسقطوا الحمالة باللاعب وهو ما تسبب في زيادة آلامه، في الوقت الذي أكدت فيه بعض التقارير الإخبارية، أن صوت تحطم ساق اللاعب سمعه كل من كان متواجدا.

وكان اللاعب ذو الأصول الجزائرية مرشحا للحصول على إحدى الميداليات، بعد أن فاز بذهبية أوروبا 2013 وفضية البطولة ذاتها عام 2015.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة