رسالة جديدة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

مواجهة الترجي فرصة الأبيض الأخيرة لتجاوز كبوته القارية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 فبراير 2023
رسالة جديدة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، على توجيه رسالة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم قبل خوض المباراة المنتظرة أمام الترجي التونسي.

ويلتقي الفارس الأبيض ضد العملاق التونسي يوم السبت المقبل ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات مرتضى منصور اليوم

وقال مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر "يوتيوب"، "هذه الكوكبة من اللاعبين والمدير الفني والجهاز الطبي والإداري هدفهم واحد وهو إسعاد الجماهير، أدعو لهم إن ربنا يوفقهم في المباراتين القادمتين أمام الترجي، وقادرون على الفوز".

وواصل حديثه "هؤلاء اللاعبين أبطال، هم الذين حصدوا الدوري والكأس موسمين، بالإضافة للاعبين الجدد، وأتمنى من اتحاد الكرة أن يعود لصوابه ويُغلق هذه الأزمة حتى لا تتصعد الأمور".

واستمر في كلامه "ادعوا يا زملكاوية ربنا يوفق اللاعبين أمام الترجي، ثم بعد ذلك مواجهة بيراميدز، ثم مواجهة شباب بلوزداد".

وأضاف"شباب بلوزداد فاز علينا في مصر وخسر على ملعبه، ولا يوجد مستحيل، ما عليكم سوى أن تقفوا بجانب اللاعبين، وأنا متأكد أن كل اللاعبين سيبذلون أقصى ما في وسعهم".

واختتم مرتضى منصور حديثه "قلت للاعبين يجب أن يكون لديكم طاقة النصر، جمهور الزمالك بالملايين اسعدوهم ونحن نثق فيكم ثقة مطلقة".

موقف الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الزمالك المركز الثالث في مجموعته ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد نقطة واحدة حيث خسر المواجهة الأولى على ملعبه من شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد وتعادل في الثانية مع المريخ السوداني سلبياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة