صور فنان شهير ينعي والده الضابط الراحل بكلمات مؤثرة تنفطر لها القلوب

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
صور فنان شهير ينعي والده الضابط الراحل بكلمات مؤثرة تنفطر لها القلوب

لقي ضابط كبير بوزارة الداخلية المصرية مصرعه، متأثر بإصابته إثر انقلاب سيارته التي كان يقودها وهو في طريقه من الساحل الشمالي إلى محافظة القاهرة.

الأمر حتى الآن لا يتعدى كونه مجرد خبر في صفحة الحوادث، ولكن علاقة هذا الرجل الراحل بأحد الفنانين المشاهير هو الذي جعل للمسألة أهمية كبرى، وخاصة بعد أن نعاه الفنان بكلمات مؤثرة للغاية.

وتوفي اللواء جمال سعيد، حكمدار مديرية أمن القاهرة -نائب مدير الأمن- صباح أمس السبت، خلال عودته من إجازة قصيرة قضاها في الساحل الشمالي، وما لم يكن يعرفه الكثيرون أنه والد الفنان أحمد جمال سعيد، حفيد وحش الشاشة الراحل فريد شوقي وأحد أبطال دراما شهر رمضان الماضي.

ونعاه نجله الفنان الصاعد بكلمات مؤثرة للغاية، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» "مش هعزي فيك بالعكس فرحنلك انك دلوقتي مع اللي خلقك وكانت آخر أعمالك عمره لبيته الكريم، كفايه اني شفت ضحكتك قبل ما أفارقك".

وأضاف "بباركلك علي ترقيتك الجديدة وهي جنة تجري من تحتها الأنهار خير لك من الدنيا وما فيها، ربنا يصبرني ويقدرني أكون الولد الصالح اللي يدعيلك في الدنيا ويدخلك الجنه في الأخرة، بحبك يا أبويا وأمي وأخويا وصاحبي وكل مالي في الدنيا، ألف رحمة ونور عليك يا حبيبي".

وفور نشر هذه الكلمات المؤثرة، انهالت التعليقات على الفنان من محبيه تواسيه وتدعوا للفقيد بالرحمة ولأهله بالصبر، وأجمع الجميع على أن الراحل كان يتميز بدماثة الخلق وطيبة القلب وكان لا يتحمل أن يرى أي شخص في محنة ويبادر على الفور بمساعدته.

وخرج جثمان الراحل من مستشفى العلمين المركزى بالساحل الشمالى، إلى القاهرة لتشييعه من مسجد السيدة نفيسة، ورافقه عدد كبير من قيادات الأمن.

ووقعت الحادثة بعد تعرض السيارة للانقلاب بالكيلو 55 على طريق «وادى النطرون- العلمين»، إثر إنفجار إطارها الأمامى الأيسر، أثناء عودة الفقيد من إجازته بالساحل الشمالى، بصحبة زوجته ونجليه فريدة «6 سنوات» وعمر «4 سنوات»، إضافة إلى أمين الشرطة هانى مصيلحى إسماعيل «35 سنة» سائقه وحارسه الشخصي والذين تعرضوا لإصابات متفاوتة وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة فى القاهرة للعلاج.

والفنان أحمد جمال سعيد، هو حفيد وحش الشاشة العملاق الراحل فريد شوقي والمبدعة هدى سلطان من ابنتهما مها التي توفيت ولم يتجاوز أحمد سن الـ16 عاما، وبدأ مسيرته الفنية عام 1997 وشارك في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتليفزيون وشارك بقوة في سباق دراما شهر رمضان الماضي، في مسلسلات «سقوط حر، راس الغول، الخروج».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة