فيديو: ترحيل مطرب بريطاني من الولايات المتحدة لسخريته من دونالد ترامب

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017 آخر تحديث: الإثنين، 14 أغسطس 2017
فيديو: ترحيل مطرب بريطاني من الولايات المتحدة لسخريته من دونالد ترامب

قال المطرب البريطاني  بيتر بايووترز، من فرقة بيتر أند ذا تست تيوب بابيز لموسيقى البانك، إنه تم ترحيله من الولايات المتحدة لتجسيده شخصية الرئيس الأميركي دونالد ترامب، في عرض خلال جولتهم بألمانيا العام الماضي.

وأشار بيتر بايووترز ـ في تصريحات لموقع تيم روك الفني ـ إلى إنه عقب 30 ثانية من وصوله للولايات المتحدة للمشاركة في مهرجان الموسيقى  أدار أحد الضباط شاشة ناحيته وسأله: "هل هذا أنت".

وأضاف بيتر بايووترز: "خضعت لاستجواب لمدة 6 ساعات من قبل موظفي أمن الحدود؛ حيث عرضوا علي صوراً لي وأنا أقلد ترامب ثم أجبرت على العودة للطائرة وتم تسليمي هاتفي وجواز سفري فقط عند هبوط الطائرة في لندن"

وأتم حديثه بقوله :"هل سيستمر ترامب رئيسا للولايات المتحدة حتى نهاية الصيف الجاري؟ إذا حدث ذلك لن أشارك في أي مهرجان أو جولة غنائية في الولايات المتحدة مرة أخرى".

ولكن من جانبهم، نفى  جيمي رويز، المتحدث باسم وكالة الجمارك وحماية الحدود الأميركية، احتجازهم للمطرب البريطاني، قائلاً: "الزعم برفض دخوله الولايات المتحدة لأنه سخر من الرئيس ترامب أمر غير صحيح بالمرة".

وأتم جيمي رويز ـ في تصريحات نقلها عن لموقع "انترتاينمنت ويكلي" الفني ـ بقوله: "سبب رفض دخوله هو أنه جاء بتأشيرة دخول من فئة خاطئة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة