ابنة عمرو دياب ترتدي جاكت ظهر به والدها قبل 17 عاماً

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
ابنة عمرو دياب ترتدي جاكت ظهر به والدها قبل 17 عاماً

قامت جانا عمرو دياب، الابنة الصغرى للفنان المصري عمرو دياب، بإعادة ارتداء إحدى قطع الملابس الشهيرة التي سبق أن ارتداها والدها قبل ما يقرب من 17 عاماً.

ابنة عمرو دياب تعيد ارتداء جاكت جلد ظهر به والدها قبل 17 عاماً

وعبر حسابها الخاص على تطبيق إنستغرام، قامت جانا بنشر صورة لها أثناء تسجيل أغنية جديدة لها في أحد الاستديوهات، حيث ظهرت وهي ترتدي جاكت جلد أنيق يعود لوالدها.

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد سبق للنجم المصري عمرو دياب أن ارتدى هذا الجاكت في إحدى الحفلات التي أحياها في دبي في عام 2005.

ابنة عمرو دياب ترتدي جاكت ظهر به والدها قبل 17 عاماً

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها جنا باستعارة إحدى قطع ملابس والدها، ففي وقت سابق ظهرت مرتدية نظارة شمسية، سبق لوالدها أن ارتداها من قبل.

يُذكر أن جانا عمرو دياب تتمتع بموهبة غنائية مثل والدها، حيث سبق لها أن شاركته الغناء في أغنية جميلة، التي طرحها الهضبة في ألبومه سهران.

وقد قامت ابنة عمرو دياب مؤخراً بالترويج لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، والذي ستقدم خلاله موهبتها الغنائية، حيث أشارت تقارير فنية إلى أن الحفل سيقام على مسرح نادي نوتنج هيل للفنون، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ويأتي أولى حفلات جانا عمرو دياب الغنائية، تزامناً مع قيام والدها بخطوة جديدة في مشواره الفني، حيث أعلن النجم المصري عمرو دياب مؤخراً عن توقيعه شراكة حصرية مع منصة أنغامي، من أجل توفير كل أغانيه وألبوماته السابقة مع شركة الإنتاج الخاصة به، ناي، إضافة إلى كل إصداراته القادمة.

وجاء في منشور عبر صفحة عمرو دياب الرسمية على موقع إنستغرام: "كل أغاني عمرو دياب الجديدة والقادمة متوفرة مجاناً وحصرياً على أنغامي.. هذا التعاون هو بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سنتعاون معاً لإيصال رسالتنا - عمرو دياب."

وأضاف الهضبة منشوراً آخر، جاء فيه: "أنغامي – المنصة الحصرية الجديدة لأعمال عمرو دياب."، متابعاً: "عمرو دياب، النجم العربي العالمي والفنان الأكثر مبيعاً على الإطلاق في المنطقة، يوقع شراكة حصرية مع أنغامي، منصة البث الموسيقي والترفيه الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا."

ونوه المنشور إلى أن: "مجموعة أغانيه من إنتاج شركته ناي فور ميديا، وجميع إصداراته القادمة من الأغاني والفيديو، سيتم توفيرها فقط وحصرياً من خلال أنغامي، لتكون متاحة بشكل مجاني لأكثر من 75 مليون مستخدم على المنصة."

وفي تعليق له على هذا التعاون، قال الفنان المصري عمرو دياب، إنه متحمس جداً لهذا المشروع الجديد، الذي يساهم في تعزيز علاقته بجمهوره، والوصول إلى مستمعين جدد حول العالم.

وأشار الهضبة إلى أنه اختار أنغامي باعتبارها منصة عالمية، تساهم بكل فخر في تقديم الثقافة العربية على المسرح الدولي، ولأنه يشاركها الرؤية نفسها في تطوير المواهب المحلية، ومساعدتهم على إيصال أصواتهم حول العالم.

ولفت دياب إلى أن التعاون بينه وبين منصة أنغامي لا يقف عند هذا الحد فقط، إنما يشكل بداية شراكة استراتيجية أوسع نطاقاً مع أنغامي، حيث سيتعاونان معاً لإيصال رسالتهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة