فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان بعد انتقاد حسين فهمي له

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 مارس 2022
فيديو: رد غير متوقع من محمد رمضان بعد انتقاد حسين فهمي له

انضم الفنان المصري حسين فهمي إلى قائمة مهاجمي التصرفات المثيرة للجدل التي يقوم بها مواطنه محمد رمضان، وذلك على هامش ندوة أقيمت في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية.

حسين فهمي ينتقد محمد رمضان ورد غير متوقع من الأخير عليه

وبحسب ما ذكرته تقارير فنية، فقد قام مهرجان الأقصر في دورته هذا العام، بتكريم حسين فهمي، كما أقام ندوة خاصة من أجل الاحتفاء بالفنان الشهير.

وخلال هذه الندوة، تطرق فهمي إلى العديد من المواضيع الفنية، وما تشهده ساحة الفن في الوقت الحالي، ومن ضمنها قيام أحد الفنانين بالتباهي بمتلكاته الغالية، وبأنه يمتلك طائرة خاصة يفعل فيها ما يشاء، في إشارة منه إلى محمد رمضان المعروف عنه هذه التصرفات.

وقال حسين فهمي: "في ناس دلوقت بتشوفيهم قاعدين في الطيارة الخاصة فاردين رجليهم كده"، ليدخل حضور الندوة في نوبة من الضحك.

ومع أن النجم المصري الشهير لم يحدد اسم محمد رمضان في كلامه، إلا أن الأخير تدخل في الموضوع بشكل فاجأ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه اعتاد الدخول في تصريحات عنيفة مع مهاجميه ومنتقديه.  

وعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر محمد رمضان مقطع فيديو، ظهر في أوله حديث حسين فهمي خلال الندوة، ثم أعقبه استعراض رمضان لطائرته الخاصة.

وحمل الفيديو أغنية يا واد يا تقيل، التي غنتها الفنانة الراحلة سعاد حسني للفنان حسين فهمي في فيلمهما الشهير خلي بالك من زوزو، فيما أرفق محمد رمضان منشوره بتعليق جاء فيه: "تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك."

واعتاد محمد رمضان إثارة الجدل باستعراض مظاهر البذخ والرفاهية التي يعيشها، ففي إحدى المرات، ظهر الفنان المصري وهو يتجول في منزله الفاخر، حاملاً رزما من الدولارات، ويقوم بإلقائها في كل مكان حوله. وفي مرة أخرى، ظهر الفنان المصري وهو يستعرض عدداً من سياراته الفارهة، وهما من طرازي: لامبورجيني أفنتادور، رولز رويس جوست، والمعروف عنهما أن أسعارهما باهظة.

وخلال الفترة الأخيرة، أثار رمضان الجدل أكثر من مرة، حيث نشر في إحدى المرات مقطع فيديو من داخل منزله، ظهر فيه وهو يمسك معجون أسنان ذهبي اللون، وفرشاة أسنان من نفس اللون. وفي مقطع الفيديو المنشور، ظهر الفنان المصري داخل حمام منزله، حيث وقف أمام مرآة الحمام عاري الصدر، وأمسك في إحدى يديه معجون أسنان ذي لون ذهبي، وفي يده الأخرى أمسك فرشاة أسنان من نفس اللون الذهبي.

وقال رمضان معلقاً على مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، والذي يتابعه عبره أكثر من 19.9 مليون متابع: "صباح الدهب، معجون أسناني عيار 24".

وفي مقطع فيديو آخر، ظهر الفنان المصري وهو يستعرض سيارته الفارهة باهظة الثمن من نوع فيراري، على أنغام أغنيته الجديدة باي باي ثانوية، حيث ظهر وكأنه على وشك أن يستقلها.

وكتب محمد رمضان معلقاً على ذلك الفيديو: "نهارنا فيراري، آسف.. ما فيش غير كرسي واحد"، وكأنه يعتذر لأي شخص يرغب في الركوب معه، حيث إن السيارة الفارهة بها مقعد واحد فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة