محمد رمضان ينفي امتلاكه طائرة خاصة: لا أجيد قيادتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مارس 2022
محمد رمضان ينفي امتلاكه طائرة خاصة: لا أجيد قيادتها

نفى الفنان المصري محمد رمضان امتلاكه طائرة خاصة، موضحاً مصدر الطائرات الخاصة التي يظهر بداخلها في العديد من منشوراته عبر السوشيال ميديا، والتي تسببت بعضها في إثارة الكثير من الجدل.

محمد رمضان يكشف مصدر الطائرات الخاصة التي يظهر بداخلها عبر السوشيال ميديا

وخلال مقابلة مع الإعلامي اللبناني ربيع الهندي، والتي نشر الأخير جزءاً منها في فيديو عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستغرام، اعترف رمضان أن الأماكن التي تقوم باستضافته في حفلاته، هي التي تقوم بتوفير الطائرات الخاصة له.

وأكد الفنان المصري أنه لا يمتلك طائرة خاصة، مردفاً أن المسؤولين عن حفلاته هم من يقومون بإرسال طائرات خاصة له لإحضاره من مصر إلى المكان الذي يقام فيه الحفل، ثم تعود به مجدداً إلى بلده.

وعند سؤاله عما إذا كان يجيد قيادة الطائرات، نفى محمد رمضان هذا الأمر ضاحكاً.

وتطرق الحديث أيضاً عن انتمائه الرياضي، حيث قال الفنان المصري إنه يحب فريقي الأهلي والزمالك المصريين، ولا ينحاز إلى أحد منهما على حساب الآخر، مضيفاً أن ضريبة الشهرة تدفعه لهذا الأمر، نظراً لأن جمهوره من مشجعي الفريقين الكبيرين.

وكثيراً ما أثار محمد رمضان جدلاً واسعاً بظهوره داخل طائرات خاصة، ومشاركة جمهوره لقطات من داخلها، وكان آخرها عندما نشر عبر إنستغرام عدة صور له داخل طائرة خاصة، وعلق وقتها على منشوره بقوله إن أول مرة ركب فيها طائرة، كانت طائرة ركاب عادية، وكان معه تذكرة درجة اقتصادية.

وأضاف قائلاً إنه أصبح يفضل السفر بالطائرات الخاصة، حيث يستطيع فيها أن يدخن السجائر كيفما شاء، كما أن المضيفة لا تهتم بأي راكب سواه.

جدير بالذكر أن الفنان المصري محمد رمضان يقوم حالياً بتصوير دوره في مسلسله الجديد المشوار، والمقرر أن ينافس به في الموسم الرمضاني القادم 2022. ويشارك في بطولة المسلسل كل من: دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، خالد أنور، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبدالغني، خالد كمال، ندى بسيوني. ومسلسل المشوار من تأليف محمد فريد، ومن إخراج محمد ياسين.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية هو مسلسل البرنس، الذي عرض في رمضان 2020، وحقق نجاحاً كبيراً، حيث لعب فيه دور شاب يتعرض لمؤامرة من قبل أشقائه، ويخسر عائلته ويدخل السجن، فيقرر الانتقام منهم.

وشارك في بطولة مسلسل البرنس كل من: أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، نجلاء بدر، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة