نجم برشلونة الشهير: بيلينجهام لا يستحق جائزة الفتى الذهبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023
نجم برشلونة الشهير: بيلينجهام لا يستحق جائزة الفتى الذهبي

يعتقد البلغاري خريستو ستويتشكوف، أسطورة نادي برشلونة السابق، أن الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد، لا يستحق جائزة الفتى الذهبي التي فاز بها في عام 2023 بحفل الكرة الذهبية.

وفي تصريحات لصحيفة ذا صن، قال ستويتشكوف: "أنا لا أنكر قدرة بيلينجهام، ولكنه لا يستحق الفوز بالجائزة".

وأضاف قائلاً: "بيلينجهام يعتبر واحدًا من أفضل المواهب في العالم، ولديه الكثير من الجودة والذكاء، فهو مزيج من لاودروب وكاكا وبوجبا".

وأوضح: "سيدخل بيلينجهام في منافسة مع مبابي وهالاند على جائزة الكرة الذهبية في عام 2024، ولكنني أود أن أعرف ما حققه في عام 2023 مع دورتموند وريال مدريد.. لا شيء".

وأشار قائلاً: "هل تعرف مدى نجاحه في تحقيق الأهداف مع ريال مدريد؟ ستعرف ما سيقوله صديقي مورينيو عن البطولات، لذا دعونا نتحدث عن كيف انتهى الموسم الأخير في الدوري الألماني".

وأكمل: "كان دورتموند متقدمًا بفارق نقطتين على بايرن ميونخ قبل 90 دقيقة من نهاية المباراة، كانوا يلعبون في ملعبهم ضد ماينز، في حين أن بايرن كان في كولن. ماذا حدث قبل 5 دقائق من نهاية المباراة؟".

وأضاف: "أشرك توخيل جمال موسيالا، الذي سجل في الدقائق الأخيرة ليجعل النتيجة 3-2 لصالح بايرن ميونخ، في حين تعادل بوروسيا دورتموند 2-2 في ملعبه وفقدوا اللقب بفارق الأهداف".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة