تخليداً لرحلة الذهب .. قطر تحول غرفة ميسي في المونديال إلى متحف

قطر تواصل الاستغلال المثالي لأحداث مونديال قطر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
تخليداً لرحلة الذهب .. قطر تحول غرفة ميسي في المونديال إلى متحف

قامت جامعة قطر بإصدار قرار جديد يقضي تحويل الغرفة الخاصة بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، في بطولة كأس العالم قطر 2022 إلى متحف للزيارة فقط.

وقال الدكتور هتمي الهتمي مدير إدارة الاتصال والعلاقات العامة في جامعة قطر، في تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق" القطرية، أنه بالنسبة للغرفة الخاصة بلاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي ستبقى على حالها وستبقى متاحة للزيارة فقط وليس للإقامة.

وأضاف أن غرفة ميسي ستكون بمثابة متحف صغير سيحتوي على كافة مقتنيات ميسي وستكون إرثا للطلاب والأجيال القادمة وشاهدة عل الإنجازات الكبيرة التي حققها ميسي خلال المونديال.

مونديال قطر وميسي

ويعد كأس العالم 2022 الذي أقيم في قطر، هو الحدث الرياضي الأبرز في تاريخ مسيرة الأرجنتين ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق.

وكان ميسي قد حقق جميع الألقاب الممكنة في مسيرته مع النادي الكتالوني ومنتخب التانجو باستثناء كأس العالم وهي ما جعلت ترشحيات الأفضل تذهب إلى مواطنه الراحل دييجو مارادونا.

وكان مارادونا قد قاد الأرجنتين لتحقيق كأس العالم 1986 والتي أقيمت في دولة المكسيك بعد أداء مبهر وأهداف حاسمة ومهارات لا تٌنسى كما وصل إلى نهائي نسخة 1990.

وعادل ميسي كفة التأثير الدولي بعدما قاد الأرجنتين لتحقيق كأس العالم 2022 على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

ومن المفترض أن يعود ميسي إلى باريس سان جيرمان خلال الأسبوع الأول من شهر يناير الحالي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة