تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من المصري نائل: حفل إسلامي سري وآخر معلن

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أكتوبر 2021
تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من المصري نائل: حفل إسلامي سري وآخر معلن

احتفلت جينيفر غيتس ابنه رجل الأعمال الشهير وأحد أثرياء العالم بيل غيتس بزواجها من الشاب المصري نائل نصار في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن مراسم الزفاف كانت على الطريقة الإسلامية ليلة الجمعة، ثم أقيم حفل زفاف ثان يوم السبت في مزرعة خيول تمتلكها جينيفر غيتس في مقاطعة ويستشستر في ولاية نيويورك.

وذكرت الصحيفة أن الحفل الإسلامي أقيم في حديقة العائلة التي تصل مساحتها إلى 166 هكتاراً وتقع في شمال بلدة سالم بنيويورك.

وشهد الحفل الإسلامي الذي جرت مراسمه يوم الجمعة عدد محدود من الأشخاص، مقابل حضور 330 شخص للحفل الثاني الذي نُظم يوم السبت.

تفاصيل زواج ابنة بيل غيتس من المصري نائل: حفل إسلامي سري وآخر معلن

وانتهت مراسم الزواج بين جينيفر ونائل في الساعة خامسة عصراً يوم الجمعة، واستكمل الزوجان مع العائلة الاحتفال في حفل الزفاف الثاني يوم السبت.

رقصة سعادة مع الأب 

وتشير الصحيفة إلى أن جينيفر رقصت مع والدها بيل غيتس بعد حفل الزفاف الثاني الذي أقيم يوم السبت على أنغام الأغنية الشهيرة "Can You Feel Love Tonight".

ويأتي حفل الزواج بعد عام من قبول جينيفر لعرض الزواج من نائل بعد قصة حب امتدت لحوالي 4 سنوات.

وكانت جينيفر قد نشرت صورة لها مع نائل منذ سنة وهي تضع خاتماً ماسياً كبيراً ويبدو عليها السعادة والتأثر بعرض الزواج الذي قدمه لها الشاب المصري.

الجدير بالذكر أن نائل وجينيفر تخرجا من جامعة ستانفورد الأمريكية العريقة، وبدأت علاقتهما العاطفية في عام 2017 خاصة بسبب هوايتهما المشتركة والتي تتعلق بالفروسية وحب ركوب الخيل.

موقع حفل الزفاف 

وذكرت الصحيفة أن المعلومات التي حصلت عليها تؤكد بأن حفل الزفاف سيقام في مزرعة خيول اشتراها لها والدها بمبلغ قيمته 16 مليون دولار وكانت بمثابة هدية لها بعد تخرجها من جامعة ستانفورد الشهيرة.

وتسربت صور لمكان حفل الزفاف الذي يشهد وجود خيم سوداء ونوافذ زجاجية تم تصميمها بهذا الشكل بطلب خاص من جينيفر وخطيبها.

وطلبت جينيفر ابنة بيل غيتس أن تقام مراسم الزفاف في الهواء الطلق مع لم شمل بيل غيتس وطليقته ووالدة جينيفر التي تدعى ميليندا.

وتشير الصحيفة إلى أن طلاق بيل غيتس وميليندا بعد 27 عاماً من الزواج وإنجاب 3 أطفال لن يؤثر على أجواء الزفاف الأسطوري.

ووصلت جينيفر ابنه بيل غيتس إلى مقر الزفاف قبل أيام من الحفل المنتظر مع حراسة أمنية مشددة حفاظاً على السرية والسلامة.

فيما أقام خطيبها نائل نصار في أحد فنادق نيويورك الفاخرة قبل أن يستعد إلى الزفاف الأسطوري والمنتظر.

الخيل سبب تعرف بيل غيتس ونائل نصار

وكان عشق رياضة ركوب الخيل سبباً في تعرف جينيفر ونائل نصار خاصة وأنه بطل في هذه الرياضة واستطاع الفوز ببطولة كأس العالم للفروسية في عام 2018.

ويظهر عشق جينيفر للخيول في الهدية الضخمة التي أهداها لها والدها بعد التخرج من جامعة ستانفورد وهو مزرعة للخيول بقيمة كبيرة زادت على 15 مليون دولار.

كما اختارت جينيفر أن يقام حفل زفافها في مزرعة الخيول وهو ما يعكس مدى حبها لهذا المكان الذي كان سبباً في التعرف على زوج المستقبل.

زيارة جينيفر ونائل لمصر

وتمتد علاقة جينيفر بيل غيتس ونائل نصار لعدة سنوات، ودعا نائل نصار خطيبته إلى زيارة مصر من قبل وتحديداً في نهاية عام 2018.

وكانت زيارة جينيفر بيل غيتس إلى مصر هي الأولى بفضل نائل نصار الذي ولد لأبوين مصريين وكان يرغب في تعريف خطيبته أكثر على بلاده والأماكن الأثرية والسياحية الموجودة بها.

هل تزوج نائل نصار ابنة بيل غيتس من أجل ثروتها؟

المعلومة التي ربما لا يعرفها الكثيرون أن نايل نصار، حبيب ابنة بيل غيتس، ليس شاباً متواضعاً أو مكافحاً يعيش حياة متواضعة، بل من عائلة ثرية، وأنه هو نفسه يحمل لقب مليونير.

فالشاب المصري الذي يحمل الجنسية الأمريكية من مواليد شيكاغو عام 1991، وقد تربى في الكويت، التي استقر فيها والداه لسنوات، عملا فيها في مجال الاستثمار.

كما فاز الفارس المصري بالمركز الأول في بطولة ولينجتون للفروسية في الولايات المتحدة، حيث بلغت قيمة الجائزة مليون دولار، كما أنه حصل على المركز الأول في بطولة العالم للفروسية في عامي 2014 2017.

وإلى جانب هذا، فإن نصار شريك في مؤسسة عالمية متخصصة في مجال الفروسية، كما أنه يمتلك إسطبلات خيول تضم مجموعة من أعرق سلالات الخيول في العالم.

وتُقدر بعض التقارير ثروة نايل نصار الشخصية بنحو 75 مليون دولار، فيما تُقدر ثروة أسرته بملايين الدولارات بدورها، حيث يمتلكون شركات ناجحة في عدد من الدول الخليجية.