فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي Xiaomi Book S 12.4

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي Xiaomi Book S 12.4

أطلقت شركة Xiaomi مؤخراً حاسوبها اللوحي الجديد Xiaomi Book S 12.4، الذي يعتبره الخبراء واحداً من أفضل الأجهزة المحمولة الصادرة خلال العام الجاري.

تعرفوا على مزايا ومواصفات الحاسوب اللوحي الجديد Xiaomi Book S 12.4

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن جهاز Xiaomi Book S 12.4 يأتي بهيكل أنيق مصنوع من الألومينيوم والمغنيزيوم، يبلغ سمكه 8.95 ملم، ويصل وزنه إلى 720 غراماً، وهو محمي بطبقات من زجاج Gorilla Glass 3 المقاوم للصدمات والخدوش.

وزودت Xiaomi حاسوبها اللوحي الجديد بشاشة لمسية متطورة من نوع LCD، والتي يمكن الكتابة والرسم عليها بواسطة قلم ذكي، حيث يبلغ مقاس هذه الشاشة 12.4 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2560/1600 بكسل، ويبلغ ترددها 60 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 500 شمعة/م تقريباً.

وتم دعم جهاز Book S 12.4 بتقنيات متطورة تضمن له أداء ممتازاً، فهو مزود بمعالج قوي من نوع Snapdragon 865 generation Qualcomm، وذواكر وصول عشوائي من نوع LPDDR4X تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، إلى جانب أنه يعمل بنظام تشغيل Windows 11.

ويتميز الحاسوب اللوحي بإمكانية وصله بلوحة مفاتيح خارجية عبر أقطاب مغناطيسية، ليعمل كحاسوب محمول متكامل، خاصة أنه مزود أيضاً بمنفذ USB-C، والذي يمكن استعماله لشحنه أو توصيله مع الشاشات الخارجية، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، بالإضافة إلى أنه يحتوي على انظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية، وبطارية قوية تكفيه ليعمل لأكثر من 8 ساعات باستخدام شحنة واحدة.

شاهدوا في الفيديو بأعلى فيديو فتح صندوق الحاسوب اللوحي الجديد Xiaomi Book S 12.4.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة