فيديو ماذا تفعل لو رأيت سيارة في الشارع تسير دون سائق؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2016
فيديو ماذا تفعل لو رأيت سيارة في الشارع تسير دون سائق؟

يبدو أن مستقبل السيارات ذاتية القيادة سوف يكون له عميق الأثر في نفوس جميع البشر، حيث تعمل العديد من شركات صناعة السيارات على تطوير هذا النوع، حتى تضمن له تحقيق أكبر نجاح.

ولكن تخيل أنك تسير في الشارع بسيارتك ورأيت بجوارك سيارة أخرى تسير ولكن دون سائق داخلها، ماذا سفعل في هذه اللحظة وهل ستعتقد أن الأمر حقيقي أم ستعتبره مجرد مزحة.

حقق فيديو لسيارة تسير في الشوارع دون سائق يقودها عدد مشاهدات فاق المليون ونصف مشاهدة وذلك في فترة وجيزة للغاية من نشر المقطع قبل أسبوع.

ونشر أحد نشطاء موقع «يوتيوب» مقطع فيديو لسيارة تيسلا، وهي تسير في الطريق من دون سائق، وهو الأمر الذي أثار ذهول سائقي السيارات المجاورة، وحقق عدد مشاهدات كبير في عدة أيام.

واتضح فيما بعد أن الأمر لا يعدو كونه مزحة، حيث قام شخص بإمالة كرسي السائق لدرجة كبيرة وأتى بفرش إضافي للكرسي وجلس في موضع القيادة ثم وضعه على نفسه وهو الأمر الذي كاد يصيب من حول السيارة بالجنون.

وقال المعلقون على الفيديو: "بالرغم من أنها مجرد مزحة، حيث استطاع قائد السيارة إخفاء نفسه بدقة في مقعد السيارة الأمامي، إلا أن الفيديو بالرغم من ذلك يوضح أن مستقبل السيارات هو أن تصبح ذاتية القيادة، ويصور كيف سيبدو الأمر في غضون السنوات القليلة القادمة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة