انتشار فيديو لوالدة بيكية وهي تهين شاكيرا في وسط الشارع

انتشر الفيديو بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
انتشار فيديو لوالدة بيكية وهي تهين شاكيرا في وسط الشارع

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه والدة لاعب كرة القدم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه وهي تهين حبيبته شاكيرا وتوبخها بشكل سيء، ويوجد في الفيديه بيكيه يتوسط الثنائي ولكنه لم يقم بأي رد فعل على ما قامت به والدته تجاه حبيبته السابقة.

وقد ذكرت بعض المصادر الصحفية أن الفيديو تم تصويره قبل انفصال بيكيه وشاكيرا، وقال مصدر مقرب إن والدة بيكيه كان توبخ شاكيرا في وجهه أمام أبنائها، حيث لم تكن علاقة الثنائي جيدًا منذ فترة طويلة.

وذكرت بعض التقارير الأجنبية أن الخلافات بين شاكيرا وبيكيه اشتدت بعدما قررت شاكيرا الذهاب إلى الولايات المتحدة لعدة أشهر لتصوير برنامج تلفزيوني على قناة CNN، وقررت أخذ الأطفال معها.

كما أوضحت بعض التقارير أن والدة بيكيه كانت تتحكم في شاكيرا، حتى أنها أجبرتها في أحد المرات على قص شعرها لعدم رضاها عن طوله، فضلًا عن أنها كانت على علم بخيانة ابنها لاشكيرا ولكنها دافعت عن ابنها وألقت باللوم على شاكيرا كونها أهملت حبيبه وأطفالها من أجل مسيرتها المهنية.

يُذكر أن هذا ليس الخلاف الأول بين شاكيرا ووالدة بيكيه، ففي واقت سابق وضعت شاكيرا دمية كبيرة على شكل ساحرة ترتدي ملابس سوداء وممسكة بعصا سحرية على شرفة منزلها في برشلونة المطل على منزل والدة بيكيه بشكل مباشر.

كما أفاد أحد الجيران أن شاكيرا قامت بتشغيل أغنيتها Bizarrap بصوت عالي طوال اليوم مع بقاء الدمية على الشرفة. ووفقًا لتقارير صحفية فإن شاكيرا عانت كثير من والدة بيكية طوال فترة علاقتها بابنها، وكانت كثيرة الانتقاد لها.

انفصال بعد علاقة دامت 12 عامًا

انفصلت النجمة العالمية شاكيرا، البالغة من العمر 45 عامًا، عن لاعب كرة القدم بيكيه، البالغ من العمر 35 عامًا، بعد 12 عامًا من الارتباط وأسفر عن إنجاب طفلان، وهما ميلان الذي ولد عام 2013، وساشا الذي ولد عام 2015.

وقد تعرفت شاكيرا على بيكيه في كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، وبعدها أكدا علاقتهما، ثم أعلنا الانفصال عام 2022 بعد تدوال أخبار بخيانة بيكيه لشاكيرا مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها.

وبعد الانفصال نشرت شاكيرا أكثر من أغنية تتحدث عن تجربة الخيانة وقد حققت هذه الأغنيات نجاحًا كبيرًا، وفي المقابل اعترف بيكيه بخيانته لشاكيرا، ونشر صورة له مع حبيبته الجديدة عبر حسابه على إنستغرام.

كما صرح بيكيه أنه سيعد للغاية بعد انفصاله عن شاكيرا، وقال أن ما يهمه الآن هو طفليه، كما أكد أنه يريد أن يكون صادقًا مع نفسه، ولن ينفق المال من أجل تلميع صورته.