فيديو: مسافر غاضب يحاول تحطيم نافذة طائرة في الجو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
فيديو: مسافر غاضب يحاول تحطيم نافذة طائرة في الجو

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق موقفاً غريباً شهدته رحلة طيران متجهة إلى دبي، حيث انتابت أحد المسافرين حالة من الغضب الشديد، ليبدأ في ركل إحدى نوافذ الطائرة.

فيديو متداول لمسافر غاضب يحاول تحطيم نافذة طائرة أثناء رحلة جوية

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد حدثت هذه الواقعة خلال رحلة طيران على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الباكستانية، والتي كانت في طريقها من مدينة بيشاور إلى مدينة دبي.

ووثق مقطع فيديو الموقف الغريب، حيث استشاط أحد المسافرين غضباً بدون سبب معروف، وبدأ في ركل إحدى نوافذ الطائرة، والتصرف  بشكل عدواني مع طاقم الطائرة.

وبدا وكأن المسافر في حالة غريبة، حيث ظهر في مقطع الفيديو المتداول مرتدياً قميصاً داخلياً، فيما لم يتحدد مصير قميصه الخارجي، وما إذا كان قد خلعه بعد ركوب الطائرة.

وحاول أفراد من طاقم الطائرة أن يتحدثوا مع المسافر من أجل تهدئته، إلا أن هذه المحاولة لم تنجح، حيث قام المسافر بعدها بركل إحدى نوافذ الطائرة من أجل تحطيمها، فيما كانت الطائرة تحلق في الجو.

وأشارت التقارير إلى أن المسافر الغاضب قام أيضاً بلكم وركل المقاعد، وطالب بإعادته إلى باكستان، كما قرر أن يقوم بالصلاة في ممر الطائرة، مما منع أفراد الطاقم من العبور.

وعندما أصبح المسافر أكثر عدوانية في تعامله مع طاقم الطائرة، قام قائد الرحلة بالتواصل مع السلطات في مطار دبي، ليتم إرسال رجال أمن إلى الطائرة فور هبوطها، ليتم بعدها احتجاز المسافر عند وصوله إلى دبي.

وأضافت التقارير أن إدارة الخطوط الجوية الباكستانية، قامت بإرسال فريقاً مكوناً من شخصين، من إسلام أباد، من أجل إعادة هذا الراكب، الذي تم وضعه أيضاً على القائمة السوداء بعد اعتقاله.