جو لارا Joe Lara: نهاية مأساوية لبطل طرزان في حادث طائرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 مايو 2021
جو لارا Joe Lara: نهاية مأساوية لبطل طرزان في حادث طائرة

تداولت مواقع فنية عالمية خبر وفاة الممثل الأمريكي جو لارا Joe Lara، الذي اشتهر بأداء شخصية طرزان في أفلام ومسلسلات ، وذلك في حادث سقوط طائرة في ولاية تينيسي الأمريكية.

مصرع الممثل الأمريكي جو لارا Joe Lara في حادث طائرة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فقد كان لارا، البالغ من العمر 58 عاماً، واحداً من 7 أشخاص لقوا مصرعهم عندما تحطمت بهم طائرة صغيرة في بحيرة بالقرب من سميرنا في ولاية تينيسي، يوم السبت الماضي.

وكان من ضمن ضحايا هذه الحادثة زوجته، غوين شامبلن لارا، و5 آخرين، فيما لم يتم العثور على أي ناجين في موقع الحادث.

ونقلت التقارير تصريحات منسوبة إلى أحد مسؤولي الإنقاذ في مقاطعة روثرفورد، قال فيها أن جهود الإنقاذ التي بذلوها تحولت إلى جهود للتعافي، موضحاً أنهم لم يجدوا حتى الآن أي أحياء في الحادثة.

وكشفت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان صادر عنها أن الطائرة الصغيرة التي تعرضت للحادثة، وهي من طراز سيسنا سي 501، قد تحطمت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا في ولاية تينيسي، وذلك بعد إقلاعها في حوالي الساعة 11 صباحاً، يوم السبت الماضي، مشيرة إلى أن هذه الطائرة كانت متجهة إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.

من هو جو لارا Joe Lara؟

جدير بالذكر أن جو لارا، واسمه الكامل هو ويليام جوزيف لارا William Joseph Lara، من مواليد 2 أكتوبر عام 1962، وهو ممثل وموسيقي ولاعب فنون قتالية أمريكي.

برز اسم لارا إلى النجومية عندما شارك عام 1989 في الفيلم التليفزيوني Tarzan in Manhattan، والذي لعب فيه شخصية طرزان، وقد أعقب هذا بلعب نفس الشخصية في المسلسل التليفزيوني Tarzan: The Epic Adventures، الذي عُرض بين عامي 1996- 1997.

وإلى جانب شخصية طرزان، فقد شارك الممثل الراحل في بطولة عدد من أفلام الحركة والإثارة، مثل Steel Frontier وAmerican Cyborg: Steel Warrior.

واعتزل لارا التمثيل في عام 2002، بعد مسيرة استمرت لنحو 20 عاماً، ليخوض بعدها تجربة أخرى في موسيقى الريف.

وعن حياته الشخصية، فقد تزوج لارا من الكاتبة غوين شامبلين في 18 أغسطس عام 2018، كما أن له طفل من علاقة سابقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة