فيديو وصور.. رجلان عملاقان بجوار أهرامات الجيزة يثيران الجدل!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 يونيو 2016
فيديو وصور.. رجلان عملاقان بجوار أهرامات الجيزة يثيران الجدل!

أثار مقطع فيديو وعدد من الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لرجلين عملاقين يسيران بإحدى شوارع محافظة الجيزة بمصر وتحديدا بالقرب من الأهرامات، حالة كبيرة من الجدل.

وأظهرت صور التقطت عبر برنامج خرائط «جوجل إيرث» رجلين عملاقين وهما يتجولان بالقرب من أحد المخابز في محافظة الجيزة بجوار منطقة الأهرامات بمصر، وفقا لما ذكرته صحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

وقالت الصحيفة: "الرجلان العملاقان يصل طولهما لنحو 9 أقدام أي نحو مترين ونصف، ورصدا وهما يتجولان في شوارع الجيزة، فهل هذا يعد مؤشرا على عودة آلهة بلاد ما بين النهرين القديمة".

وأضافت "الصور تظهر الشخصين والسيارات من حولهما في مستوى منطقة الوسط لديهما وهما يسيران في الشارع وقد أحدثت هذه الصور ضجة كبيرة بين آلاف المستخدمين لشبكة الإنترنت".

فيديو وصور.. رجلان عملاقان بجوار أهرامات الجيزة يثيران الجدل!

وتابعت "أظهر تسجيل مصور تحت عنوان «غير واقعي» لهذه الصور التي عثر عليها على برنامج جوجل إيرث، العملاقين يسيران في الشارع بالقرب من مخبز دولشي في محافظة الجيزة".

وقال المستخدم الذي نشر الفيديو على موقع يوتيوب: "هذا أمر غريب جداً، يبدو بأن هذين الرجلين عملاقين حقاً، إن خصر الرجلين أكثر ارتفاعاً من السيارات، لا بد وأنهما ينتميان لعصر الفراعنة العمالقة".

وأشار إلى أنه تأكيد من حقيقة الصور ووجودها على برنامج خرائط جوجل، والتي أظهرت كل التفاصيل من حول العملاقين، من مباني وشوارع وسيارات.

وأحدثت الصور، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد البعض بأنها مفبركة بينما يعتقد آخرون بأن بناء الأهرامات تطلب رجالاً من العمالقة وهذا ما يفسر وجود هذين العملاقين بالقرب من تلك المنطقة، ولكن أصحاب هذه النظرية لم يضعوا في اعتبارهم آلاف السنين التي مرت على بناء الأهرامات ولم يضعوا تفسيرا منطقيا لهذين العملاقين.

وظهر العملاقين خلال الصور وهما يرتديان سروال جينز وقميص بأكمام طويلة وأحدهما يحمل في يده سلة، ويعبران الشارع في مقابلة بعضهما البعض.

فيديو وصور.. رجلان عملاقان بجوار أهرامات الجيزة يثيران الجدل!

وعلق البعض على الفيديو، بالقول: "الأسطورة تقول إن الأهرامات صممت لتحافظ على ما بداخلها، وربما هؤلاء العملاقة ظلوا على قيد الحياة طوال هذه الفترة وقد قرروا أخيرا الخروج في نزهة".

فيما قال آخرون: "السر يكمن في زاوية التقاط الصورة، وهي التي جعلت البعض يعتقد أن الرجلين طولهما كبير للغاية ولكن في الحقيقة أنهما طبيعيين".

وتميز قدماء المصريين «الفراعنة» ببنيتهم القوية وأجسادهم طويلة القامة، التي مكنتهم من بناء هذه الصروح العملاقة التي ظلت شامخة لآلاف السنين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة