بالصور.. ضفدع على ذقن ترامب يثير سخرية العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
بالصور.. ضفدع على ذقن ترامب يثير سخرية العالم

يعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أحد أهم الشخصيات على الساحة العالمية، نظراً لكونه رئيس أكبر قوى عظمى في العالم وهي الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب شخصيته التي يحيطها الغموض، خصوصاً بعدما خالف كافة التوقعات بوصوله إلى البيت الأبيض، عندما حقق فوزاً على منافسته وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون.

ضفدع على وجه ترامب

ويحظى الرئيس الأمريكي الجديد بمتابعة كبيرة على كافة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنه يعد من أكثر الرؤساء تفاعلاً على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذه المرة جاءت المتابعة بصورة مختلفة.

فقد لاحظ أحد الرسامين الساخرين شبهاً قوياً بين ذقن وفم الرئيس الأمريكي والضفدع، فقام الرسام مايك ميتشل برسم ضفدع على ذقن وفم ترامب، ونشر هذه الصور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

طليقة ترامب تكشف الشئ الذي يكرهه ولا يعرفه أحد

وبدورهم تفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الصور وتناقلوها فيما بينهم مصحوبة بتعليقات ساخرة؛ حيث نالت هذه الصور على صفحة ميتشل إعجاب أكثر من 33 ألف شخص وشاركها نحو 15 ألف مستخدم.

وكتب الرسام الأمريكي على تغريدته، التي سرعان ما انتشرت على منصات مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم: "ترامب يقدمنا إلى أحدث عضو في مجلس وزرائه، ألا وهو الضفدع المرسوم على وجهه".