هل يلعب سواريز بجوار ميسي مجددا؟

لويس سواريز مهاجم فريق جريميو البرازيلي توصل إلى اتفاق من أجل الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
هل يلعب سواريز بجوار ميسي مجددا؟

قالت شبكة "إي إس بي إن" الأمريكية، إن لويس سواريز مهاجم فريق جريميو البرازيلي توصل إلى اتفاق من أجل الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي حالة انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي، سوف يلعب لويس سواريز مجددا بجوار زملائه السابقين في نادي برشلونة الإسباني والمتواجدين حاليا في فريق إنتر ميامي، وهم الثلاثي: ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا.

وقال ريناتو جاوتشو المدير الفني لفريق جريميو البرازيلي، في تصريحات سابقة، إن لويس سواريز سوف يرحل عن الفريق خلال شهر ديسمبر 2023 بعد نهاية منافسات بطولة الدوري البرازيلي.

وأضافت شبكة "إي إس بي إن"، أن لويس سواريز وافق على الانتقال إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعقد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وكان تاتا مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، قد قال: "عندما يأتي الوقت المناسب لتوضيح موقف لويس سواريز من الانضمام إلى الفريق فسوف نتحدث عن هذا الأمر".

ويبلغ لويس سواريز من العمر 36 عاما، ولعب 46 مباراة مع فريق جريميو البرازيلي في جميع البطولات، وأحرز 19 هدفا وصنع 16 هدفا.

وقال لويس سواريز، في تصريحات سابقة، إن إدارة نادي جريميو وافقت على إنهاء تعاقده مع الفريق قبل عام من الموعد المحدد في العقد، ليرحل عن الفريق في ديسمبر 2023 بدلا من ديسمبر 2024.

وأضاف لويس سواريز: "تحدثت مع إدارة نادي جريميو وأخبرتهم أنني لن أكون قادرا على تقديم مستوى جيد في الموسم القادم بسبب تراجع لياقتي البدنية".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة