هل يقع يوفينتوس في أزمة بسبب والدة كريستيانو رونالدو؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2020
هل يقع يوفينتوس في أزمة بسبب والدة كريستيانو رونالدو؟

يستعد فريق يوفينتوس لمواجهة قوية عند 9:45 مساء يوم غد الأربعاء أمام نظيره ميلان ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

موقف يوفينتوس في الدوري الإيطالي

يوفينتوس يحتل وصافة الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة جمعهم من 25 مباراة بفارق نقطتين عن لاتسيو المتصدر بعد خوضه 26 مباراة لذا فوز يوفي على ميلان صاحب المركز السابع برصيد 36 نقطة سيعيده للصدارة بفارق نقطة.

ولكن يبدو أن الفوز سيكون صعبًا في ظل احتمالية غياب هداف يوفينتوس، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سافر لبلاده يوم أمس الاثنين بسبب مرض والدته.

موقف رونالدو من مباراة ميلان

ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفينتوس، لا يعلم هل سيُشارك رونالدو في المباراة أم لا؛ حيث قال خلال المؤتمر الصحفي للقاء:لا أعرف ماذا سيحدث، إنها مسألة شخصية، لذلك سيتم مناقشة الأمر مع رونالدو عند عودته، سيتوقف الأمر على كيفية تطور هذا الوضع، من الواضح أن التكتيكات والخطط تتغير وفقًا لما إذا كان رونالدو متاحًا أم لا، لا بديل له في العالم كله، لذلك من الطبيعي أن نفعل شيئًا مختلفًا في غيابه".

رونالدو حتى كتابة هذه السطور لم يتضح مصيره في مباراة الغد ولكنه غرد على حسابه بموقع تويتر مساء اليوم الثلاثاء:"شكرًا لكم على كل رسائل الدعم لأمي، حالتها مستقرة حاليًا وتتعافى في المستشفى، أود أنا وعائلتي أن نشكر الفريق الطبي الذي يعتني بها، أرجة التفضل أن نُمنح جميعًا بعض الخصوصية في هذا الوقت".

مرض والدة كريستيانو رونالدو

وتُعاني دولوريس أفيرو، والدة كريستيانو رونالدو من سرطان الثدي منذ عام 2007 قبل أن تٌشفى منه ويعود لها في العام الماضي 2019.

صحيفة آس الاسبانية، أوضحت في تقريرها عن حالة والدة كريستيانو رونالدو، أنها ستخضع لفحوصات خلال الساعات القليلة المقبلة؛ للتحقق من سبب السكتة الدماغية التي تعرضت لها.

وسائل إعلام اسبانية، أشارت إلى أن والدة كريستيانو رونالدو، تتواجد في أحد مستشفيات جزيرة ماديرا مسقط رأس ابنها؛ حيث تُعاني من جلطة في المخ أدت لسكتة دماغية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة