"أصبح أفضل".. كريستيانو رونالدو يُذهل أطباء يوفينتوس عقب عودته للمران

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يونيو 2020
"أصبح أفضل".. كريستيانو رونالدو يُذهل أطباء يوفينتوس عقب عودته للمران

يواصل اللاعب البرتغالي في صفوف نادي يوفينتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، التدرب مع فريقه؛ استعداداً لعودة النشاط الرياضي بعدما قضى معظم فترة التوقف في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا بمنزل عائلته للاطمئنان على صحة والدته التي عانت من ظروف صحية صعبة في الآونة الأخيرة.

وفور انضمام كريستيانو رونالدو لتدريبات يوفينتوس خضع لفحوصات طبية وبدنية للكشف عن وجود أي إصابة به من عدمه وكذلك الكشف عن تأثير فترة توقف النشاط الرياضي على أدائه ولياقته.

وحسبما أوردت تقارير صحفية عالمية، فأذهلت نتائج الفحوصات التي خضع لها كريستيانو رونالدو أطباء يوفينتوس؛ حيث ظهر تحسناً في السرعة القصوى للاعب صاحب الـ 35 فزادت عما كانت عليه قبل فترة توقف النشاط الرياضي.

وأشارت التقارير الصحفية ذاتها، وفقاً للتقرير الطبي والبدني لكريستيانور رونالدو، إلى أن الكتلة العضلية للاعب البرتغالي تجاوزت 50% من حجم جسده بعد فترة الحجر، علماً أن الكتلة العضلية عند باقي اللاعبين تصل إلى 46% كحد أقصى.

وأرجعت صحيفة "Tuttosport" الإيطالية التحسن الملحوظ في تقارير كريستيانو رونالدو الطبية والبدنية، لعدم انقطاعه عن خوص التدريبات أثناء فترة الحجر الصحي فكان يتدرب لمدة 4 ساعات يومياً طيلة الأشهر الثلاثة الماضية.

النشاط الرياضي في إيطاليا

وكان النشاط الرياضي في إيطاليا قد توقف بمنتصف شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19؛ حيث من المقرر أن يتواجد كريستيانو رونالدو رفقة يوفنتوس أمام ميلان يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة