بيريسيتش يندم على ترك الإنتر من أجل توتنهام

النجم الكرواتي يفكر في العودة إلى فريقه القديم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
بيريسيتش يندم على ترك الإنتر من أجل توتنهام

يشعر النجم الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب نادي توتنهام الإنجليزي بالندم بسبب اتخاذه خطوة الرحيل عن نادي إنتر ميلان الإيطالي من أجل الانتقال إلى السبيرز خلال الصيف الماضي.

وكشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية عن أن بريسيتش يشعر بالندم بسبب قرار الانضمام إلى توتنهام بسبب الموسم السيء الذي عانى منه الفريق.

وشارك بريسيتش مع توتنهام هذا الموسم في 44 مباراة ولم يتمكن إلا من تسجيل هدفاً وحيداً، كما احتل الفريق المركز الثامن في بطولة البريميرليج وهو الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في البطولات الأوروبية خلال الموسم المقبل على الرغم من المنافسة على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في منتصف الموسم.

ووصفت الصحيفة الإيطالية بأن بريسيتش يأسف على هذه الخطوة ويرى بأنها بمثابة التراجع إلى الخلف في مسيرته الرياضية وليست خطوة إلى الأمام كما كان يتوقع.

وتشير الصحيفة الإيطالية إلى أن بريسيتش تواصل مع إدارة نادي إنتر من أجل العودة إلى صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

فيما يعتقد بيبي ماروتا مدير نادي إنتر ميلان أن عودة بريسيتش ستكون صعبة بسبب راتبه الذي يصل إلى ستة ملايين يورو سنوياً وهو ما لا يناسب الخطة المالية للنيراتزوري.

الجدير بالذكر أن بريسيتش ظهر في ملعب جوسيبي مياتزا خلال الشهر الجاري من أجل مساندة إنتر ميلان في مواجهة ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق إنتر ميلان على ميلان ذهاباً وإياباً، بعدما انتصر في الذهاب بهدفين قبل أن يكرر فوزه في الإياب بهدف، ليتأهل النيراتزوري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ويواجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة