فيسبوك يضيف ميزات وتحسينات مهمة لخدمة الفيديو

إليكم أبرز التغييرات التي شهدتها خدمة الفيديو في تطبيق فيسبوك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023 آخر تحديث: الجمعة، 21 يوليو 2023
فيسبوك يضيف ميزات وتحسينات مهمة لخدمة الفيديو

أعلنت شركة ميتا الأمريكية مؤخراً أنها قد بدأت في إضافة بعض الميزات والتحسينات المهمة، لخدمة الفيديو في تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بها فيسبوك.

إليكم أبرز التغييرات التي شهدتها خدمة الفيديو في تطبيق فيسبوك

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن التغييرات الجديدة في منصة فيسبوك، تشمل إتاحة أدوات تعديل مقاطع ريلز، من أجل إنشاء مقاطع فيديو في التايملاين أيضاً.

وقالت ميتا إنها قامت بتوحيد أماكن مشاهدة الفيديو في فيسبوك، موضحة أنه أصبح هناك الآن قسم جديد يحمل اسم فيديو، والذي يقوم بعرض مقاطع ريلز وكذلك الفيديوهات الطويلة والبث المباشر.

ولفتت التقارير إلى أن قسم الفيديو كان يحمل سابقاً اسم شاهد، ثم تغير الآن ليصبح فيديو، مشيرة إلى أن مستخدمي فيسبوك سيكون بإمكانهم الآن مشاهدة جميع أنواع الفيديو في مكان واحد، مع تمرير عمودي في شريط توصية.

وأشارت إلى أن الشركة الأمريكية قامت أيضاً بتسهيل عملية العثور على مقاطع فيديو محددة حول الموضوعات والاتجاهات الشائعة، إلى جانب إمكانية التفاعل مع ريلز المقدمة من منصة إنستغرام، والموصى بها مباشرة على تطبيق فيسبوك.

وأضافت التقارير أن فيسبوك أتاح أيضاً لمستخدميه إمكانية تحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة HDR من هواتفهم إلى ريلز، وهو ما اعتبره القائمون على المنصة، أولى جهودهم لتقديم دعم فيديو HDR حقيقياً لمجموعة التطبيقات الخاصة بشركة ميتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة