تويتر يضيف ميزات جديدة لمنافسة يوتيوب وتيك توك

إليكم أبرز الميزات القادمة قريباً إلى تويتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
تويتر يضيف ميزات جديدة لمنافسة يوتيوب وتيك توك

كشف القائمون على منصة التدوين المصغر تويتر، أن تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سيحصل على عدد من الميزات الجديدة، والتي سينافس بها منصات يوتيوب وتيك توك.

إليكم أبرز الميزات القادمة قريباً إلى تويتر

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فقد بدأت منصة تويتر مؤخراً في اختبار ميزة جديدة لعرض الفيديوهات، والتي ستجعل اكتشاف المحتوى على المنصة أكثر متعة وفائدة.

وأوضحت أنه من خلال هذه الميزة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من مشاهدة مقاطع الفيديو المصورة، كما سيكون بإمكانهم تعديل الفيديوهات من أجل استخدام مقاطع قصيرة منها، وعرضها في تغريداتهم.

وأشارت التقارير إلى أن الميزة الجديدة ستتيح أيضاً للمستخدمين إمكانية مشاهدة الفيديوهات داخل التغريدات بالحجم الصغير، أو مشاهدتها بوضعية الشاشة الكاملة، وذلك من خلال النقر فوق زر توسيع الفيديو.

وسيكون بإمكان مستخدمي منصة تويتر أيضاً، التمرير السريع لمشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو، وذلك عن طريق سحب أصابعهم إلى الأعلى على شاشات هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية.

وإلى جانب هذا، فإن تويتر سيقوم أيضاً بعرض العديد من مقاطع الفيديو للمستخدمين في علامة التبويب التي تحمل اسم استكشاف التطبيق، كما أنه سيتيح أيضاً ميزة تعرض الفيديوهات للمستخدمين، تبعاً لاهتماماتهم الخاصة، وذلك ضمن قائمة فيديوهات لك.

وأضافت التقارير أن منصة التدوين المصغر الشهيرة، ستحصل قريباً أيضاً على ميزات أخرى، من شأنها مساعدة المستخدمين على معرفة وقت وتاريخ آخر تعديل أجري على المنشورات التي تظهر لهم.