واتسآب يضيف ميزة موجودة لدى منافسيه منذ وقت طويل

واتسآب يوفر ميزة الرسائل المثبتة في الدردشات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
واتسآب يضيف ميزة موجودة لدى منافسيه منذ وقت طويل

بدأ تطبيق التواصل الفوري المشفر الأشهر واتسآب مؤخراً، في اختبار ميزة جديدة، والتي تستخدم منذ فترة طويلة في العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

واتسآب يوفر ميزة الرسائل المثبتة في الدردشات

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن تطبيق واتسآب أطلق مؤخراً في إصداره التجريبي، ميزة الرسالة المثبتة، والتي تتيح للمستخدمين إيجاد الرسائل المهمة في الدردشات.

وأوضحت أنه في حال قام أحد المستخدمين بتثبيت رسالة معينة في الدردشة، سواء كان ذلك مع مستخدم آخر أو داخل مجموعة، حيث يساعد ذلك في تحسين التنظيم في الدردشات التي يكون من الصعب فيها تتبع الرسائل، خاصة إذا كان الطرفان يدردشان كثيراً، أو إذا كانت المجموعة تضم عدداً كبيراً من المشتركين.

وأشارت التقارير إلى أن الرسائل المثبتة من الممكن أن تكون مثل تنبيه مهم إلى أعضاء المجموعة، والتي يرغب المشرفون في إبقاءها لفترة طويلة، بحيث لا تختفي وسط آلاف الرسائل المتبادلة بين المستخدمين.

ولفتت إلى أنه في حال كان المستخدم الآخر يستخدم نسخة قديمة من واتسآب، فإنه لن يرى الرسالة المثبتة، ولكن بدلاً من ذلك، فستظهر أمامه رسالة تخبره إن أحدهم قام بتثبيت رسالة هنا، وأن عليه تحديث التطبيق.

وأضافت أن هذه الميزة الجديدة، التي ستصل إلى جميع مستخدمي واتسآب قريباً، موجودة بالفعل منذ وقت طويل في منصات أخرى، مثل تيليغرام وفيسبوك وتويتر وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة