فيفو بين أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
فيفو بين أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية 2020

تنويه إعلامي

فيفو بين أبرز خمس علامات تجارية عالمية في قطاع الهواتف الذكية لعام 2020

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 02 فبراير 2021: صُنفت فيفو، الشركة التكنولوجية العالمية الرائدة في تصنيع المنتجات، بين أبرز خمس شركات عالمية لتصنيع الهواتف الذكية في عام 2020 وفقاً لأحدث البيانات السنوية من مؤسسة "آي دي سي"، المزود العالمي لأبحاث ومعلومات السوق. وبلغت حصة فيفو في السوق نسبة 8.6% مع شحنات تجاوزت 110 ملايين جهاز، وذلك بمعدل نمو سنوي تجاوز 1%. وكانت فيفو من أبرز خمس علامات تجارية في قطاع الهواتف الذكية تحافظ على زيادة في عدد الشحنات على الرغم من التباطؤ الإجمالي.

وتحتل فيفو حالياً المرتبة الثانية في سوق الهواتف الذكية الصيني والثالثة في الهند، في حين تقود فيفو سوق الهواتف الذكية في إندونيسيا. يقع مقر الشركة الرئيسي في الصين وتدعمها شبكة من تسعة مراكز للأبحاث والتطوير في كل من شنجن، ودونغ غوان، ونانجنغ، وبكين، وهانغتشو، وشانغهاي، وتايبي، وطوكيو، وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير تقنيات متطورة للمستهلكين تتضمن شبكات الجيل الخامس، والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي، ومواصفات التصوير وغيرها من التقنيات الحديثة والناشئة.

-انتهى-

نبذة عن فيفو

فيفو شركة تقنية رائدة على مستوى العالم تُركز على المنتجات، وتُعنى بتقديم أجهزة وخدمات ذكية ومتطورة. تلتزم فيفو بتكريس جهودها لربط المستخدمين حول العالم عبر تصميم هواتف ذكية وملحقات مبتكرة، بالإضافة إلى خدماتها الفريدة التي تدمج بين التكنولوجيا والتفكير الإبداعي بطرق مبتكرة. ترتكز القيم الأساسية لشركة فيفو على الإبداع، وعلى توجهات المستخدمين ومفهوم benfen*، وتعتمد في أعمالها على تطبيق استراتيجية تطوير مستدامة، مع رؤية تهدف لتحويلها إلى شركة عالمية رائدة ومستدامة على المدى البعيد.

يقع مقر فيفو في الصين، وتدعمها شبكة تضم 9 مراكز للأبحاث والتطوير تتوزع في شينزين، ودونغ غوان، ونانجينغ، وبكين، وهانغتشو، وشنغهاي وتايبيه، وطوكيو وسان دييغو. وتركز فيفو على تطوير أحدث التقنيات بما في ذلك تكنولوجيا الجيل الخامس G5،  والذكاء الاصطناعي، والتصميم الصناعي والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من التقنيات الجديدة. أنشأت فيفو أيضاً خمسة محاور للإنتاج (بما في ذلك مركز التصنيع المعتمد لعلامتها التجارية)، في جميع أنحاء الصين وجنوب وجنوب شرق آسيا، لتصنيع أكثر من 200 مليون هاتف ذكي كل عام. وابتداءً من عام 2019، نشرت فيفو شبكة مبيعاتها في أكثر من 30 دولة ومنطقة، وتحظى منتجاتها بأكثر من 350 مليون مستخدم حول العالم.

*Benfen مصطلح يعبر عن مفهوم القيام بالأشياء الصحيحة، والإنجاز الصحيح للأشياء، وهو وصف مثالي لرسالة فيفو في ترسيخ الاستخدام السليم للتكنولوجيا على الوجه الأمثل.

للاطلاع على آخر أخبار فيفو، يرجى زيارة:  https://www.vivo.com/en/about-vivo/news

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:

ليلى حجاج

00971 52 671 9324

lhajjaj@apcoworldwide.com