فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر العالمية 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 مايو 2021
فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر العالمية 2021

تصدر فيلم Wrath of Man شباك التذاكر العالمية بمبلغ يقدر بنحو 71 مليون دولار أمريكي، منذ طرحه في دور العرض السينمائي أثناء الفترة التي لم تتجاوز الـ 3 أسابيع.

فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر العالمية

ووفق موقع boxofficemojo، حصد الفيلم 71.341.314 دولار عالمياً حتى هذه اللحظة، ليتصدر شباك التذاكر العالمية لموسم أفلام 2021، بعد أن جمع ما 19.141.314 دولار محلياً «الولايات المتحدة وكندا» و52.200.000 دولار دولياً.

فيلم Wrath of Man يتصدر شباك التذاكر العالمية 2021
فيلم Wrath of Man

وفيلم Wrath of Man من بطولة النجم العالمي جيسون ستاثام، بتوقيع المخرج جاي ريتشي، بمشاركة كتابة النص بين إيفان أتكينسون ومارن ديفيز، حيث إنه إعادة إنتاج للفيلم الفرنسي Cash Truck، للمخرج نيكولا بوخريف، الذي تم إنتاجه عام 2004.

وبدأ عرض الفيلم دولياً بدءً من 22 أبريل لعام 2021، حيث جاء ذلك في دول روسيا، نيوزيلندا، أستراليا وألمانيا، لكنه صُدر لاحقاً في الولايات المتحدة الأمريكية في 7 مايو الجاري، بعد سلسلة من التأجيلات بعدما كان مقرر عرضه في الولايات المتحدة في 15 يناير، ثم تم تأجيله إلى 23 أبريل ليتم تأجيله مرة ثانية ليعرض في 7 مايو؛ نظراً لتفشي جائحة فيروس كورونا.

قصة فيلم Wrath of Man

تدور أحداث فيلم Wrath of Man حول حارس أمن جديد يتسم بالغموض، لديه وظيفة حراسة شاحنة نقدية، لكن المفاجأة كانت في انتظار زملاءه في العمل حينما يطلق العنان لمهاراته الدقيقة أثناء الهجوم على هذه الشاحنة في محاولة لسرقتها، ليترك العديد من الأسئلة هو هويته ومن أين أتى.

ويلعب نجم الأكشن والإثارة جيسون ستاثام دور باتريك هيل المُلقب بـ «إتش»، وهو سائق شاحنة نقود جديد في لوس أنجلوس، الذي يحبط عملية سطو، لكنه يسترجع ماضية الغامض خلال عملية الاستجواب.

طاقم عمل فيلم Wrath of Man

ويشارك في البطولة بجانب جيسون ستاثام كل من هولت ماكالاني، جيفري دونوفان، جوش هارتنيت، لاز ألونسو، كريس رايلي، راؤول كاستيلو، ديوبيا أوباري، إدي مارسان، سكوت إيستوود.

يذكر أن يعد هذا التعاون الرابع بين بطل العمل جيسون ستاثام ومخرج الفيلم جاي ريتشي، فقد تعاونا سوياً من قبل في أفلام « Revolver، Snatch، Lock ، Stock».

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة