قبل الإعلان عن سامسونج S8.. إل جي تطرح إعلان عن G6

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2017
قبل الإعلان عن سامسونج S8.. إل جي تطرح إعلان عن G6

بالتأكيد يشعر عملاق التقنية الكوري الجنوبي إل جي LG بالقلق تجاه الحدث الذي سيطلقه جاره سامسونج اليوم من نيويورك، والذي يعتزم الإعلان عن الهاتف الجديد جالاكسي إس 8. ويأتي هذا القلق لأمر أخر مختلف عن طبيعة المنافسة المعتادة بين الجارين الأسيويين، فهاتف سامسونج إس 8 يمتلك الخاصية المميزة ذاتها التي برز بها هاتف إل جي LG G6 الذي تم الإعلان الشهر الماضي من خلال مؤتمر MWC من برشلونة، فكلا الهاتفان يتميزان بنحافة وصغر الحواف المحيطة بالشاشة إلى حد كبير.

وبينما يختلف الهاتفين من حيث تميز كل منهما في جانب معين، مثل تميز هاتف إل جي LG G6 من حيث عدسة الكاميرا العريضة في الخلف، وشاشته المسطحة التي لا يزال يفضلها البعض، إلا أن إل جي عندما فكرت في إعلانها التليفزيوني الأول للهاتف، ركزت على الميزة التي تنافسها فيها سامسونج، وهي أبعاد الشاشة ومعدلها الفريد 2:1 الذي يسمح للمستخدم باستخدام الهاتف بيد واحدة على الرغم من كبر مساحة الشاشة الملحوظ.

فقبل ساعات من إعلان سامسونج الرسمي عن هاتفها الجديد جالاكسي إس 8، طرحت إلى جي إعلان تليفزيوني لهاتف LG G6 ركزت فيه على ميزة استخدام الهاتف كبير الحجم والشاشة بيد واحدة، بالإضافة إلى التركيز على سهولة الوصول إلى الزر الرئيسي في ظهر الهاتف دون معاناة.

كما أشار الإعلان في إحدى مشاهده إلى قوة الكاميرا التي يتميز بها هاتف LG G6، وإن كنا نظن أن إل جي ستطرح إعلاناً خاصاً بالكاميرا ثنائية العدسات المتميزة التي يحظى بها الهاتف، كما نتوقع أيضاً أن تطرح الشركة إعلاناً جديداً يلقي الضوء على هيكل الهاتف المضاد للماء.

وسوف تقوم إل جي بطرح هاتفها في الأسواق بدءً من يوم 30 مارس في الولايات المتحدة وباقي أنحاء العالم على مدى الأيام والأسابيع التالية.