فيديو: هاتف LG G6 من إل جي يؤكد على صلابته وقوته

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2017
فيديو: هاتف LG G6 من إل جي يؤكد على صلابته وقوته

في فيديو سابق شاهدناه معاً على موقعنا، شهدنا نجاح هاتف LG G6 من إل جي في تخطي اختبار الغمر بالمياه بنجاح ملحوظ، خاصة وأن هذه هي المرة الاولى التي تطرح فيها إل جي هاتف مقاوم للمياه والأتربة، ولكن هل يستطيع الهاتف الرائد الجديد من العملاق الكوري الجنوبي أن يثبت صموده أمام المزيد من الاختبارات القوية والحاسمة.

المعروف أن إل جي قد دعمت هاتفها الجديد LG G6 بعدة نسخ من الزجاج القوي جوريلا جلاس، الأول جوريلا جلاس الإصدار لثالث للشاشة الأمامية، والثاني جوريلا جلاس الإصدار الخامس للجزء الخلفي للهاتف، وأخيراً جوريلا جلاس الإصدار الرابع لحماية كاميرات الهواتف المزدوجة.

ولكن هل حقاً يمكن لهذا الكم من الإصدارات المختلفة من الزجاج المقوى أن تصمد أمام أدوات هذا الاختبار الذي نشاهده بالأعلى، الإجابة تجدونها في الفيديو.

اختبار آخر لطالما نجحت فيه إل جي بواتفها في الوقت الذي خسرت فيها آبل بعدة إصدارات من آيفون، وهو اختبار الثني لأقصى حد ممكن باليد، ولم يختلف الأمر مع LG G6 الذي أثبت قوة وصلابة متميزة.

من مجموعة الاختبارات التي نراها بالأعلى يؤكد هاتف LG G6 على أن إل جي قد راعت العديد من التفاصيل في التصميم والحماية والصنع، مثلما راعت تفاصيل المواصفات الداخلية والمميزات العامة، والخلاصة أن هاتف إل جي LG G6، هاتف قوي ومتميز وقادر على المنافسة على لقب الأفضل لهذا العام.