أعلى الأفلام إيرادات حتى 2022.

تقليديا، كانت أفلام الحرب والمسرحيات الموسيقية والدراما التاريخية هي أكثر الأنواع شعبية، لكن أفلام القوة الخارقة كانت من بين أفضل الفنانين أداءً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 يونيو 2022
أعلى الأفلام إيرادات حتى 2022.

تدر الأفلام دخلاً من العديد من تدفقات الإيرادات، بما في ذلك العرض المسرحي والفيديو المنزلي وحقوق البث التلفزيوني والترويج. حيث يقف اقتصاد العديد من الدول حول ايرادات شبالك التذاكر، في المقال التالي سوف نتحدث عن أعلى الأفلام إيرادات حتى 2022.

السينما العالمية.

تقليديا، كانت أفلام الحرب والمسرحيات الموسيقية والدراما التاريخية هي أكثر الأنواع شعبية، لكن أفلام القوة الخارقة كانت من بين أفضل الفنانين أداءً في القرن الحادي والعشرين. هناك اهتمام كبير بنوع الأبطال الخارقين، حيث تم عرض عشرة أفلام في Marvel Cinematic Universe. فيلم الأبطال الخارقين الأكثر نجاحًاAvengers: Endgame، وهناك أربعة أفلام إجمالاً بناءً على كتب Avengers المصورة في أعلى عشرين فيلم. حققت تعديلات Marvel Comics الأخرى نجاحًا أيضًا مع خصائص Spider-Man و X-Men، في حين أن الأفلام التي تستند إلى Batman و Superman من DC Comics حققت أداءً جيدًا بشكل عام.

أعلى الآفلام ايرادات.

فيما يلي أفلام يجب أن تشاهدها من حيث أعلى الإيرادات

Avatar (2009)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 2.85 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

من إخراج وكتابة جيمس كاميرون، الحائز على جائزة الأوسكار، فيلم الخيال العلمي الخيالي هذا هو الفيلم الأكثر ربحًا على الإطلاق. تتابع القصة جيك سولي (سام ورثينجتون)، وهو جندي مشاة البحرية سابق مشلول، تم نشره في باندورا، وهو كوكب غريب مليء بكائنات نافي الغريبة والمتطورة.

خلال فترة عمله كـ "أفاتار"، عقل بشري في جسم غريب، يقع في حب إحدى نساء Na"vi ، Neytiri (زوي سالدانا). ومع ذلك، فإن (جيك) متعارض بشأن اتباع الأوامر التي قدمها له كبار السن وحماية باندورا وسكانها الأصليين.

يقوم Avatar أيضًا ببطولة Sigourney Weaver و Stephen Lang في أدوار بارزة. كتب كاميرون، الذي شارك أيضًا في إنتاج الفيلم مع جون لانداو، المسودة الأولى من سيناريو الفيلم في عام 1994 ، وفقًا لـ ABC News.

Avengers: Endgame  (2019)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 2.80 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

في الإصدار السابق ، المنتقمون: إنفينيتي وور، يسيء النصف الشرير تيتان ثانوس (جوش برولين) استخدام قواه لتدمير الأرض والكون. تستمر تداعيات الحطام في Avengers: Endgame، حيث يجتمع المنتقمون معًا لإلغاء الضرر الذي تسبب فيه ثانوس.

لخوض واحدة من أكبر المعارك على الإطلاق ضد ثانوس، الرجل الحديدي (روبرت داوني جونيور)، ثور (كريس هيمسوورث)، الأرملة السوداء (سكارليت جوهانسون)، كابتن أمريكا (كريس إيفانز)، سبايدر مان (توم هولاند) و توحد Hulk (Mark Ruffalo) مع حلفاء مثل Ant Man (Paul Rudd) و Doctor Strange (Benedict Cumberbatch) و Black Panther (الراحل تشادويك بوسمان) والكابتن Marvel (Brie Larson).

هذا الفيلم الثاني الأكثر ربحًا من إخراج الأخوين روسو المشهورين، أنتوني وجو.

Titanic  (1997)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 2.20 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

تحفة أخرى من تأليف كاميرون، تيتانيك تتابع روز ديويت بوكاتير، المعمرة، التي تشاركها تجربتها على متن سفينة آر إم إس تيتانيك "غير القابلة للغرق" في 10 أبريل 1912، مع حفيدتها وطاقم سفينة البحث العلمي.

عندما صعدت روز (كيت وينسلت) البالغة من العمر تسعة عشر عامًا على متن السفينة المنكوبة مع والدتها وخطيبها وأرستقراطيين آخرين، قابلت عازفًا وفنانًا يدعى جاك داوسون (ليوناردو دي كابريو)، الذي فاز بتذاكر من الدرجة الثالثة إلى السفينة الفاخرة. والمجالس مع أفضل صديق له.

خلال رحلتهم، تقترب روز من جاك وتعمل على أن يطلق سراحه. يقعان في الحب في نهاية المطاف، لكن مشاعرهما تجاه بعضهما البعض تختبر من خلال الاصطدام غير المسبوق لسفينة تايتانيك بجبل جليدي في شمال المحيط الأطلسي.

الفيلم الرومانسي أيضا من بطولة غلوريا ستيوارت في دور روز الأكبر سنا، وبيلي زين في دور كال هوكلي (خطيبة روز الشابة)، وكاثي بيتس في دور مولي براون وبرنارد هيل في دور الكابتن سميث، من بين آخرين.

ومن المثير للاهتمام، أن الأمر استغرق حوالي 200 مليون دولار أمريكي لصنع الفيلم الكلاسيكي، الذي حُفر اسمه بين أعظم الأفلام في كل العصور.

Star Wars: Episode VII – The Force Awakens  (2015)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 2.07 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

يصور فيلم أوبرا الفضاء الملحمي كيف تجتمع مجموعة من الأبطال غير المتوقعين لمنع تهديد جديد من Kylo Ren.

راي (ديزي ريدلي)، وفن (جون بوييغا)، جندي عاصفة مارق، يتعاونان مع أعضاء المقاومة لاستعادة السلام. للقيام بذلك، يجب عليهم العثور على Jedi Master الأسطوري،Luke Skywalker (Mark Hamill)، بمساعدة الروبوت، الذي يحمل مكان وجوده.

أعمال من إخراج "ج. ج. أبرامز، يشمل طاقم الفيلم أيضًا هاريسون فورد في دور هان سولو، وكاري فيشر في دور الأميرة ليا وآدم درايفر في دور كيلو رين.

منذ أن صدر أول فيلم في عام 1977، حرب النجوم: الحلقة الرابعة - أمل جديد (تم تعديله لاحقًا من عنوانه الأصلي حرب النجوم)، تم إصدار 12 فيلمًا في الامتياز.

Avengers: Infinity War  (2018)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 2.05 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

فيلم Marvel آخر جمع إيصالات شباك التذاكر الضخمة، Avengers: Infinity War يجمع بين الأبطال الخارقين Iron Man و Thor و The Hulk و Captain America و Black Widow و Hawkeye (جيريمي رينر) و Spider-Man لهزيمة عدوهم المشترك - العظيم ثانوس.

من ناحية أخرى، فإن ثانوس مصمم على جمع كل أحجار إنفينيتي الستة لتحقيق هدفه الملتوي. يكمن مصير الكوكب في أيدي المنتقمون، الذين يجب عليهم منع ثانوس من تنفيذ خطته الشريرة.

الفيلم من إخراج الأخوين روسو، ويمثل روبرت داوني جونيور وكريس هيمسورث ومارك روفالو وممثلين آخرين في أدوار بارزة. إنه الفيلم التاسع عشر في Marvel Cinematic Universe والجزء السابع من المرحلة الثالثة.

Spider-Man: No Way Home  (2021)

إجمالي شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم: 1.89 مليار دولار أمريكي (تقريبًا)

مع كشف هويته على أنه الرجل العنكبوت، يطلب بيتر باركر (توم هولاند) من دكتور سترينج مساعدته في استعادة سره بطقوس غامضة. ومع ذلك، عندما تنحرف تعويذة بسبب تدخل بيتر المتكرر، فإنها تؤدي إلى تمزيق الأكوان المتعددة وفتحها.

بعد ذلك، يواجه بيتر الأشرار من أفلام Spider-Man الأخرى مثل Dr. المستقبل ولكن أيضًا الكون المتعدد.

من إخراج جون واتس، Spider-Man: No Way Home من بطولة توبي ماجواير وأندرو غارفيلد، يعيدون نسخ نسختهم من Spidey، جنبًا إلى جنب مع Zendaya في دور MJ، و Marisa Tomei في دور العمة May، و Jacob Batalon في دور Ned Leeds، و Jon Favreau في دور Happy Hogan.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة