كاظم الساهر يبكي في عزاء الشاعر كريم العراقي (فيديو)

توفي الشاعر كريم العراقي يوم الجمعة الماضية بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
كاظم الساهر يبكي في عزاء الشاعر كريم العراقي (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجم كاظم الساهر أثناء تقديمه واجب العزاء في الشاعر كريم العراقي، والذي أقيم في مدينة دبي بالإمارات.

وظهر في مقطع الفيديو الذي صوره موقع "ET بالعربي" على الفنان كاظم الساهر التأثر أثناء تقديم واجب العزاء، ولم يتمالك دموعه بمجرد رؤية أسرة الشاعر الراحل كريم العراقي وبكى.

وكانت سفارة العراق في الإمارات مجلس عزاء للراحل الشاعر الكبير كريم العراقي، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية الموافقة يوم 1 سبتمبر من الشهر الجاري، وأقيم العزاء في واحد من أكبر الفنادق في مدينة دبي.

وحضر عزاء الشاعر القدير كريم العراقي الموسيقار نصير شمة، الفنان كاظم الساهر، وحسام الرسام، كما حضر أيضا السفير العراقي، وتلقت العزاء ابنة الشاعر الراحل.

وفاة كريم العراقي

توفي الشاعر كريم العراقي يوم الجمعة الماضية، عن عمر يناهز الـ 68 عاما، بعد صراع مع مرض استمر لسنوات، وخضع خلال تلك الفترة عدد من العمليات الجراحية.

وكان مستشار رئيس الوزراء للشؤون الثقافية عارف الساعدي، أعلن وفاة الشاعر الكبير كريم عودة الشهير بـ "كريم العراقي"، في واحدة من المستشفيات في إمارة أبو ظبي بالإمارات.

وكتب مستشار رئيس الوزراء للشؤون الثقافية عارف الساعدي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، أنعي لكم الشاعر كريم العراقي الذي رحل فجر هذا اليوم في أحد مستشفيات أبو ظبي".

ويعتبر الشاعر كريم العراقي واحد من عمالقة كُتاب الشعر والأغنية، تعاون مع كبار نجوم العالم العربي وحقق شهرة كبيرة من خلال كتابة الأغاني، ومن أشهر النجوم الذين تعاون معهم "العراقي" النجم كاظم الساهر، النجم ماجد المهندس، الفنانة أصالة نصري، الفنانة لطيفة، الفنانة أسما لمنور، الفنان عاصي الحلاني، والنجم صابر الرباعي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة