كاظم الساهر يكشف عن تفاصيل حفله الغنائي في أبو ظبي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
كاظم الساهر يكشف عن تفاصيل حفله الغنائي في أبو ظبي

أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر عن أولى حفلاته الغنائية والتي ستوافق عيد الفطر في إمارة أبو ظبي يوم 4 من شهر مايو المقبل.

ونشر كاظم الساهر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال: " جمهوري العزيز يسعدني الإعلان عن حفلي في عيد الفطر ضمن (ليالي ياس) في الاتحاد أرينا أبو ظبى".

وينتظر أن يقام الحفل في الرابع من شهر مايو المقبل في مسرح الاتحاد أرينا بإمارة أبو ظبي ضمن فعاليات "ليالي ياس" وهو ما قابله جماهير "القيصر" بتفاعل كبير وأكدوا انتظارهم للحفل من الآن.

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر تألق خلال مشاركته الشهر الماضي في حفل توزيع جوائز Joy Awards في العاصمة السعودية الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثانية.

وقدم الفنان كاظم الساهر خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS أغنية "أحبيني" واستقبله الجمهور بحفاوة شديدة بالإضافة لمشاركته في تقديم الفنان هاني شاكر قبل ظهور الفنان محمد عبده خلال مشاركة الثلاثي في الحفل.

ولفت الفنان كاظم الساهر الأنظار بظهوره الأنيق المعتاد وأشادت الجماهير بحفاظ النجم العراقي على مظهره وأناقته دائماً ومع كل ظهور له سواء في الحفلات أو غيرها من مناسبات. 

يأتي ذلك بعدما شاهد الفنان كاظم الساهر عن قرب تمثاله الشمعي في متحف مدام توسو في دبي قبل أن يلتقط العديد من الصور وهو يقف بجانب التمثال الذي يوجد به شبه كبير مع النجم العراقي.

وتحدثت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي أن تمثال كاظم الساهر شديد الشبه به وأن التشابه يبدو متطابقاً في ملامح الوجه وبكل تفاصيله حتى الدقيقة منها.

وانتشرت صور التمثال الشمعي الخاص بالفنان كاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها عشاق الفنان العراقي المعروف بلقب "القيصر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة