هاني شاكر يكشف حقيقة منع حفلات كاظم الساهر في مصر

بعد انتشار أنباء عن وجود قرار بمنع إقامة حفلات النجم العراقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
هاني شاكر يكشف حقيقة منع حفلات كاظم الساهر في مصر

رد الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية السابق على الأنباء التي تتحدث عن إصداره لقرار يمنع إقامة حفلات النجم العراقي كاظم الساهر في مصر.

وقال هاني شاكر في تصريحات تليفزيونية إن كل الأخبار التي تتحدث عن منع إقامة حفلات كاظم الساهر في مصر مجرد شائعات وصفها بالـ"سخيفة".

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية تنفي كل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع هاني شاكر إقامة الفنان كاظم الساهر لحفلات في مصر.

وشدد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية على أن هذا الأمر لم يطرح على الإطلاق في اجتماعات المجلس وهو ما دفع المجلس من إصدار هذا بيان للتأكيد على كذب هذه الشائعات.

وكان الفنان العراقي الشهير كاظم الساهر المعروف بلقب "القيصر" قد أحيا عدة حفلات في مصر سواء في إحدى قرى الساحل الشمالي وكذلك في في دار الأوبرا المصرية.

وحرص عدد كبير من الجماهير والنجوم والفنانين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي على حضور حفل الفنان كاظم الساهر في الساحل الشمالي وفي دار الأوبرا كذلك.

وعاد الفنان كاظم الساهر إلى مصر بعد سنوات طويلة ليثبت حفله أنه ما يزال يتمتع بشعبية جارفة في مصر.

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر تواجد خلال الأيام السابقة في مدينة الإنتاج الإعلامي المصرية من أجل تصوير حلقة في البرنامج الشهير "معكم" مع المذيعة المصرية الشهيرة منى الشاذلي. 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة