كاظم الساهر يقيم عزاء طليقته في أمريكا وأنباء عن زيارته للعراق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 مارس 2022
كاظم الساهر يقيم عزاء طليقته في أمريكا وأنباء عن زيارته للعراق

حرص الفنان العراقي كاظم الساهر على إقامة عزاء طليقته وأم ابنيه، السيدة عروبة الساهر، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية إذ يقيم هناك خلال هذه الفترة بسبب ارتباطه بإحياء العديد من الحفلات.

ونشر الفنان العراقي الشهير بلقب "القيصر" صورة له وهو يتقبل واجب العزاء في زوجته وأم ولديه وسام وعمر وذلك في قاعدة ملحقة بأحد مساجد مدينة لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

كاظم الساهر يقيم عزاء طليقته في أمريكا وأنباء عن زيارته للعراق

وعلق كاظم الساهر على صورة عزاء طليقته بقوله: "عزاء المرحومة أم وسام في مسجد عمر الفاروق في لوس أنجلس".

أنباء عن زيارته للعراق

وتداولت مجموعة من الصفحات المهتمة بأخبار الفنان كاظم الساهر تصريحاً نسب إلى محافظ السليمانية يؤكد خلاله أن القيصر سيزور العراق الأسبوع الجاري لزيارة قبر أم ولديه وسام وعمر، ولكن النجم العراقي لم يؤكد هذه المعلومات حتى هذه اللحظة.

الجدير بالذكر أن النجم العراقي كاظم  الساهر قد أعلن عن وفاة طليقته السيدة عروبة الساهر أم ولديه وسام وعمر وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي على "توتير" تغريدة قال فيها: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. السيدة عروبة الساهر، والدة أولادي وسام وعمر في ذمة الله... الفاتحة".

وحرص الفنان العراقي الشهير بلقب "القيصر" على نشر الخبر على كافة حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليتفاعل معه جماهيره وزملاؤه بصورة كبيرة.

وتوجهت جماهير كاظم الساهر إلى نجمهم بكلمات العزاء مع الدعاء للفقيدة بالرحمة والمغفرة ولولديّ النجم العراقي بالصبر والسلوان.

واكتفى كاظم الساهر حتى هذه اللحظة بإعلان خبر وفاة طليقته دون الكشف عن موعد تشييع الجنازة ودفن الجثمان وتفاصيل العزاء حتى الآن.

وعقب نشر الفنان العراقي كاظم الساهر لخبر وفاة طليقته، جاء الإعلان عن تأجيل حفلاته التي كان من المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا لموعد آخر سيتم تحديده لاحقاً.

تأجيل حفلات كاظم الساهر بسبب وفاة طليقته

ونشر حساب كاظم الساهر تغريدة تؤكد تأجيل حفلات النجم العراقي حيث قالت: "بسبب ظروف غير متوقعة، تم تأجيل حفلات كاظم الساهر في أمريكا وكندا لموعد آخر، يمكنكم الاحتفاظ بتذاكركم للحضور في موعد جديد الذي سيعلن لاحقاً أو طلب استرداد كامل المبلغ، شكراً لتفهمكم".

وعبرت الجماهير عن احترامها الكبير لتأجيل كاظم الساهر لحفلاته بعد وفاة طليقته ووصفه بأنه عبر عن احترامه لمشاعر عائلته بهذه الخطوة خاصة وأن طليقته هي والدة اثنين من أبنائه.

الجدير بالذكر أن الفنان كاظم الساهر كان قد تألق مؤخراً في عدد من الحفلات في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك خلال الأيام الماضية في شهر مارس الجاري.

وأجل الفنان العراقي مجموعة كبيرة من الحفلات في العديد من أنحاء الولايات المتحدة وكندا مثل واشنطن وديترويت ونيوجيرسي وتورنتو ومونتريال وذلك بسبب خبر الوفاة المفاجئ لطليقته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة