كاظم الساهر يستعد لتقديم أغنية باللغة الإنجليزية دعمًا لفلسطين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
كاظم الساهر يستعد لتقديم أغنية باللغة الإنجليزية دعمًا لفلسطين

كشف الفنان كاظم الساهر عن تحضيراته لتقديم أغنية جديدة بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية دعمًا لفلسطين وتطالب وقف الحرب على قطاع غزة، وكشف الفنان كاظم الساهر أن الأغنية ستكون باللغة الإنجليزية حتى تصل إلى العالم كله.

ونشر الساهر كواليس التحضير للأغنية عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "في إطار سعينا المتواصل لدعم أهلنا بكل ما أوتينا من الأدوات والإمكانات والصداقات في الشرق والغرب، أقوم بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإنتاج أغنية #HoldYourFire".

وأضاف: "الأغنية بهدف تسليط الضوء بشأن الكارثة الإنسانية، والدعوة إلى إنهاء الحرب المدمرة. ولقد اخترنا أن تكون باللغة الإنجليزية لإيصال رسالة إلى العالم تدعو لوقف العنف الذي يمارس على المدنيين الأبرياء".

وقد كشف الفنان كاظم الساهر أنه سيتم التبرع بجزء كبير من عائدات الأغنية لدعم الجهود الإنسانية للأمم المتحدة، وسيتم التبرع للأونورا واليونيسف وبرنامج الأغذية العالمي.

أغنية Hold Your Fire التي سيقدمها كاظم الساهر ستكون من ألحانه ومن كلمات توم لو  ومستوحاة من أفكاره وتوزيع ميشال فاضل، وسيتم عرض الأغنية قريبًا  على المنصات المختلفة.

كاظم الساهر يؤجل حفلاته تضامنًا مع فلسطين

يُذكر أن الفنان كاظم الساهر قد سبق أن أعلن تأجيل حفلاته في عمان وقطر تضامنًا مع الشعب الفلسطينين، وقد نشر الخبر التأجيل عبر حسابه على إنستغرام وكتب: "بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى".

وأضاف: "سيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

قد أوضح الساهر أنه سيتم إعادة ثمن التذاكر كاملًا إلى الجمهور على نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأشار إلى أنه من اشترى البطاقات نقدًا سيتم الاتصال به لإعادة مبالغ التذاكر المدفوعة.

وكان الفنان كاظم الساهر من ضمن النجوم الذين قرروا تأجيل حفلاتهم من أجل فلسطين بعد أحداث السابع من أكتوبر والحرب على غزة التي خلفت آلاف القتلى حتى الآن.

ومن ضمن الفنانين الذين قرروا تأجيل حفلاتهم الفنانة أنغام وشيرين عبد الوهاب ووائل جسار وصابر الرباعي ونجوم آخرين.

وقد شارك الساهر مؤخرًا في مهرجان الشارقة الدولي للكتاب وقدم جلسة حوارية تحدث فيها عن علاقته بالقراة والشعر، كما تحدث عن أعماله ومشاريعه الفنية القادمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة