تسريبات: مكالمات هاتفية بالصوت والفيديو قريباً في منصة إكس

تسريبات: منصة إكس ستوفر المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية لمشتركي إكس بريميوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 28 سبتمبر 2023
تسريبات: مكالمات هاتفية بالصوت والفيديو قريباً في منصة إكس

كشفت تسريبات تقنية أن منصة إكس، تويتر سابقاً، ستقدم قريباً خدمة مكالمات فيديو وصوت، والتي ستكون محصورة للمستخدمين الذين يدفعون رسوم اشتراك.

تسريبات: منصة إكس ستوفر المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية لمشتركي إكس بريميوم

وقالت التسريبات إن خبراء تقنيات وجدوا في الكود الجديد الذي تم اكتشافه في أحدث إصدار من تطبيق إكس، إن هذه الميزة الجديدة لن تكون متاحة للجميع، بل ستكون مخصصة للمستخدمين المشتركين في خدمة إكس بريميوم، التي تبلغ تكلفتها 8 دولارات شهرياً.

وأشار الخبراء إلى أن الكود الجديد يحتوي ميزة المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية في تطبيق إكس، لافتين إلى أن القائمين على المنصة سيوفرون هذه الميزة قريباً، وأن ميزة المكالمات ستكون متكاملة مع خيارات الرسائل المباشرة الحالية.

وأوضحت التسريبات أن مستخدمي خدمة إكس بريميوم سيتمكنون من تحويل محادثات الرسائل المباشرة، إلى مكالمات صوتية ومرئية بسهولة، واختيار من يرغبون في الاتصال بهم.

وأضافت أنه من الممكن أن تقوم منصة إكس في المستقبل، بتوفير ميزة المكالمات الصوتية والمرئية لجميع المستخدمين، إلا أنها ستظل مقتصرة في البداية على المستخدمين الذين يشتركون في الاشتراكات المدفوعة.

ونوهت التسريبات إلى أن إيلون ماسك، مالك منصة إكس، قد أكد سابقاً أنه يطمح في تحويل منصة إكس، إلى تطبيق يضم جميع الخدمات، ومن بين هذه الخدمات الجديدة ستكون ميزة المكالمات الصوتية والمرئية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة