كيف تجني Google أموالها: أغلى 20 كلمة رئيسية في إعلانات Google

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
كيف تجني Google أموالها: أغلى 20 كلمة رئيسية في إعلانات Google

أغلى الكلمات الرئيسية قدرة شرائية

كيف تجني Google المال؟

المثير للدهشة أن 97٪ يأتي من إعلانات الدفع بالنقرة عبر الإنترنت pay-per-click. لهذا السبب قررنا إجراء بعض الأبحاث ومعرفة أغلى الكلمات الرئيسية في Google. كان من المتوقع توقع بعض نتائجنا حول الكلمات الرئيسية الأكثر شيوعًا والأغلى تكلفة للنقرة pay-per-click، بينما المفاجأة هي الكلمات مثل علاج دم الحبل السري وعلاج ورم الظهارة المتوسطة! وبالطبع هذه الكلمات هي باللغة الإنجليزية.

كيف تجني Google أموالها: أغلى 20 كلمة رئيسية في إعلانات Google

هل تريد معرفة المزيد حول كيفية عمل إعلانات Google؟ ما هو Google AdWords؟

أغلى 10 كلمات رئيسية على Google
أغلى 10 كلمات رئيسية هي:

تأمين Insurance
قروض Loans
القرض العقاري Mortgage
محامي Attorney
تنسب إليه Credit
محامي Lawyer
يتبرع Donate
الدرجة العلمية (شهادة) Degree
الاستضافة Hosting
مطالبة Claim
ستلاحظ أن هذه الكلمات الرئيسية العشر الأكثر تكلفة في AdWords تتعامل بشكل أساسي مع التمويل والصناعات التي تدير مبالغ طائلة من المال. حقيقة أن الكلمة الرئيسية التعليمية "شهادة" هي واحدة من أغلى عشر كلمات رئيسية في Google ، مع المحامين والائتمان.

الكلمات الرئيسية العشر التالية الأكثر تكلفة تكمل قائمتنا الإجمالية ، مما ينتج عنه أغلى 20 كلمة رئيسية:

مكالمة مؤتمرية Conference Call
تجارة Trading
برمجة Software
استعادة Recovery
تحويل Transfer
غاز / كهرباء Gas/Electricity
الدروس أو الدورات التعليمية Classes
إعادة التأهيل Rehab
علاج Treatment
دم الحبل السري Cord Blood
قد تكون الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة في التسويق عبر محرك البحث محبطة لمن يعملون في الصناعات ، لكنها أفضل الكلمات الرئيسية لـ Google ، التي تحقق 97٪ من عائد الإعلان على مواقع Google (AdWords ، AdSense). في الأرباع الأربعة الماضية ، حقق أكبر لاعب في تاريخ محرك البحث 32.2 مليار دولار من إجمالي عائدات الإعلانات.

الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة في AdWords
في حين أن الحد الأدنى لعرض التسعير لكل كلمة رئيسية هو 5 سنتات في AdWords ، فإن الكلمات الرئيسية ذات التكلفة المرتفعة المذكورة أعلاه ليست قريبة من ذلك. يمكن أن تحقق Google ما يصل إلى 50 دولارًا لكل نقرة من أغلى الكلمات الرئيسية PPC. يُعد الإعلان بالكلمات الرئيسية من الأعمال المربحة للغاية لشركة Google. اعرف المزيد عن تكاليف AdWords هنا.

إن المجموعات المتخصصة الأغلى ثمناً التي تدفع مقابل الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة هي الصناعات ذات القيمة العالية جدًا للعميل ؛ توجد الكلمات الرئيسية الأكثر تكلفة في AdWords في الصناعات التي يكون فيها عائد العميل مرتفعًا بشكل ملحوظ. في النهاية ، فإن مقدار الأموال التي تحصل عليها شركات التأمين من تسجيل فرد للتأمين معهم يجعل معدلات التكلفة لكل نقرة عالية تستحق الاستثمار ، حتى عند 54 دولارًا لكل نقرة.

كيف تجني Google أموالها: أغلى 20 كلمة رئيسية في إعلانات Google

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة