ستيفن سيغال نجم هوليوود وصديق بوتين يعلق على الحرب الروسية الأوكرانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
ستيفن سيغال نجم هوليوود وصديق بوتين يعلق على الحرب الروسية الأوكرانية

تحدث نجم أفلام الأكشن العالمي ستيفن سيغال Steven Seagal عن موقفه من العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا، حيث أنه معروف بصداقته القوية للرئيس الروسي فيلاديمير بوتين.

أول تعليق من النجم الأمريكي ستيفن سيغال صديق بوتين على الحرب الروسية الأوكرانية

ووفقاً لما ذكرته تقارير محلية، فقد صرح سيغال، الذي يحمل الجنسيات الأمريكية والروسية والصربية، قائلاً إنه ينظر إلى كل من روسيا وأوكرانيا كعائلة واحدة، خاصة وأن معظم الناس لديهم أصدقاء وعائلات في كلا البلدين.

وقال الممثل الشهير في حواره مع شبكة فوكس نيوز الأمريكية، إنه يعتقد أن هناك كياناً خارجياً ينفق مبالغ ضخمة من المال على الدعاية، من أجل إثارة الخلاف بين روسيا وأوكرانيا.

وأضاف النجم الهوليوودي، البالغ من العمر 69 عاماً، أنه يدعو الله أن يتوصل البلدين إلى حل سلمي وإيجابي، يمكنكما من خلاله العيش والازدهار معاً بسلام.

جدير بالذكر أن الممثل الأمريكي ستيفن سيغال تربطه علاقة صداقة قوية مع الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، خاصة وأن الاثنين تجمعهما عدة أمور مشتركة، وعلى رأسهما شغفهما برياضات الفنون القتالية.

ونال سيغال الجنسية الروسية في عام 2016، وحصل من بوتين شخصياً على جواز السفر، وفي عام 2018، عينته وزارة الخارجية الروسية مبعوثاً خاصاً للعلاقات الإنسانية مع الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى مدار السنوات الماضية، قام نجم أفلام الأكشن بزيارة روسيا بشكل منتظم، حيث رافق بوتين في العديد من الفعاليات الرياضية الخاصة برياضة الجودو التي يجيدها الرئيس الروسي.

وكثيراً ما قام الممثل الأمريكي ستيفن سيغال بالدفاع على سياسات صديقه الرئيس الروسي فيلاديمير بوتين، الذي وصفه في إحدى المرات بأنه أحد أعظم قادة العالم الأحياء.

ومن ضمن المواقف السياسية التي دافع فيها سيغال عن بوتين، ما حدث في عام 2014، عندما قامت روسيا بضم جزيرة القرم، وهو ما جعل أوكرانيا وقتها تعتبره تهديداً للأمن القومي، وتقرر منعه من دخول البلاد لمدة 5 سنوات.

ويعتبر ستيفن سيغال واحداً من أبرز نجوم أفلام الحركة والإثارة في السينما الأمريكية، حيث بدأ حياته كمدرب فنون قتالية، قبل أن يجذبه عالم هوليوود، فكانت بدايته فيه من خلال تدريب الممثلين على المشاهد القتالية.

وفي عام 1987، خاض سيغال تجربة التمثيل للمرة الأولى، فقام ببطولة فيلم Above the Law، والذي حقق نجاحاً كبيراً، لتتوالى بعدها أعماله. ومن أشهر الأفلام التي قدمها: Hard to Kill، Under Siege، The Glimmer Man، Half Past Dead.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة