لقاء القمة يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يناير 2022
لقاء القمة يجمع أحلام ونوال الكويتية في موسم الرياض 2021

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن حفل يجمع الفنانة الإماراتية أحلام والفنانة الكويتية نوال في حفل جديد سيطلق عليه اسم "لقاء القمة".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الحفل الذي سيجمع النجمتين أحلام ونوال الكويتية سيطلق عليه "لقاء القمة" وسيكون ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وينتظر بأن يقام الحفل يوم الجمعة المقبل الموافق 4 فبراير 2022 على مسرح محمد عبده أرينا في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وينتظر بأن تعلن شركة روتانا عبر حسابها على تويتر خلال الأيام المقبلة عن موعد طرح تذاكر الحفل المنتظر الذي سيكون من أهم وأجمل الفعاليات في موسم الرياض 2021.

الجدير بالذكر أن آخر حفل جمع النجمتين أحلام ونوال الكويتية كان في ليلة رأس السنة في الرياض ضمن فعاليات النسخة الثانية من موسم الرياض.

فيما كانت الفنانة أحلام حاضرة في حفل Joy Awards الذي أقيم في الرياض وشهد حضور أهم نجوم الفن والغناء في الوطن العربي مع وجود شخصيات عالمية مثل نجم هوليوود جون ترافولتا ونجم بوليوود سلمان خان وغيرهما.

تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة لزوار موسم الرياض 2021

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن مفاجأة لجماهير موسم الرياض 2021 خلال الأيام المقبلة.

ونشر تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن خلال شهر يناير الجاري سيقوم الفنان عبد المجيد عبد الله بإحياء حفل بعدما نجح في إقناعه بذلك.

وأوضح تركي آل الشيخ أن الحفلة ستكون ضمن فعاليات موسم الرياض وستكون بعنوان "ليلة العودة".

كما أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته بتجاوز عدد زوار موسم الرياض 2021 لـ9 ملايين زائر.

موسم الرياض 2021 يستقبل أكثر من 8 ملايين زائر

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه عن تجاوز زوار موسم الرياض 2021 لأكثر من 8 ملايين شخص.

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها إن موسم الرياض 2021 حتى الآن سجل أكثر من 8 ملايين زيارة ومن بينهم أكثر من 600 ألف سائح من مختلف دول العالم.

ويواصل موسم الرياض 2021 تحقيق الأرقام القياسية وذلك بعدما استطاع خلال الموسم الماضي الوصول إلى 7.5 مليون زائر مع ازدياد العدد بصورة كبيرة ومستمرة.

ولا يزال موسم الرياض يستقبل زواره لحضور مختلف الفعاليات المختلفة بالإضافة لتوفير مناطق مجانية تقدم تجارب ترفيهية متنوعة وفعاليات مميزة.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه عن استمرار مناطق: قرية زمان ونبض الرياض وشجرة السلام لاستقبال الزوار مجاناً.

وافتتحت الهيئة العامة للترفيه خلال نهاية شهر نوفمبر الماضي منطقة "نبض الرياض" وهي إحدى مناطق موسم الرياض الـ14 الترفيهية.

وتعتبر منطقة نبض الرياض هي منطقة تبرز الجانب التاريخي والثقافي للمملكة وذلك من خلال عروض مرئية تسرد القصص الثقافية والتاريخية عن مناطق المملكة منذ تأسيس الدولة.

فيما تعتبر منطقة شجرة السلام والتي تفتح أبوابها كذلك مجاناً للزوار مناسبة للعائلات والأطفال كما أنها تمتلك مناطق فرعية تشمل: منطقة التلال، مسارات المشي، منطقة البيئة، منطقة المزرعة، منطقة البحيرة، المحميات الطبيعية والمطاعم وغيرها.

وتعتبر قرية زمان منطقة مجانية مهمة في موسم الرياض واستقبلت العديد من الزوار خلال الأسابيع الماضية.

وتحتوي منطقة قرية زمان على فعاليات مميزة ومتنوعة وهو ما يجعلها هدفاً للعديد من الفئات العمرية.

نجاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن موسم الرياض 2021 والذي أشرفت عليه الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، قد استطاع تحقيق العديد من الأرقام القياسية المذهلة وذلك منذ انطلاق نسخته الثانية هذا العام. كشف المستشار تركي آل الشيخ، عن دخول موسم الرياض موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وحصوله على شهادتين عالميتين.

وفي إعلانه، قال آل الشيخ إن موسم الرياض المقام في المملكة العربية السعودية حطم الأرقام القياسية كأكبر حدث ترفيهي متنوع؛ ففي موسم الرياض الماضي، حصل الموسم على أول شهادتين من موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

دخل موسم الرياض 2021 لموسوعة غينس للأرقام القياسية لمرة جديدة وذلك بفضل أكبر لعبة تزحلق في العالم والتي يطلق عليها اسم أفالانش.

وقام المستشار السعودي تركي آل الشيخ بنشر صور شهادات موسوعة غينيس عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، حيث أوضحت الصور أن الزلاقة (الزحليقة) الكبيرة Avalanche قد سجلت باسمها رقمين قياسيين في الموسوعة العالمية، وهما: أكبر زلاقة ترفيهية في العالم (حيث يبلغ طولها 22.136 متراً)، والزلاقة الترفيهية صاحبة أكبر عدد من المسارات (حيث تحتوي على 24 مساراً).

كما نجح مهرجان مدل بيست تحقيق رقماً قياسياً في يومه الأول من حيث عدد الزوار وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021. واستطاع المهرجان تحقيق زيارات تخطت 180 ألف زائر وذلك في أضخم حدث موسيقي يقام في الشرق الأوسط.

كان تركي آل الشيخ قد أعلن خلال موسم الرياض 2021 عن افتتاح أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي في موسم الرياض 2021. خلال تغريدة شاركها آل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أوضح أن المركز الترفيهي يحمل اسم "تاكندا" وهو يُعدّ أكبر مركز ترفيهي تكنولوجي وإحدى شركات مجموعة رفيه الترفيهية، وسيتم افتتاح المركز في الساعة الخامسة مساءً، في منطقة "تروكاديرو" التابعة لمنطقة رياض بوليفارد سيتي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة